ط
عالم المراة

الجيب مش فى الصيف وبس … اليكى بعض الطرق لطريقه ارتداء “الجيب ” فى الشتاء ايضا

بدأت درجة الحرارة فى الانخفاض، وأعلن فصل الشتاء عن قدومه بكل وضوح، وبدأت الفتيات يرتبن دواليبهن من أجل إطلالة أنيقة فى فصل الشتاء، وبين أشكال عديدة من الأزياء تتجنب الكثير من الفتيات ارتداء التنورة، اعتقادًا أن البنطلون سيقيهن الشعور ببرودة الجو، ويساعدهن بشكل أكثر أثناء التحرك خارج المنزل.

ولكن تظل التنورة ذات مكانة كبيرة فى قلوب الفتيات، عند البحث عن الأناقة الأنثوية، وهو ما دفعنا لسؤال الإستايلست “أميرة عبد المنعم” عن الطرق المختلفة التى يمكن للفتيات الاستعانة بها لارتداء التنورة خلال فصل الشتاء، وتغيير الفكرة الخاطئة حول تجنب ارتدائها فى الفصل نفسه.

فتقول “أميرة”إن ارتداء التنورة فى فصل الشتاء بعكس ما يعتقد الكثير من الفتيات بإعاقتهن من الحركة، ولكنها من القطع المناسبة لأناقة الشتاء إذا ما تمكنت الفتاة من حسن توظيفها بقطع مناسبة من دولابها الشتوى، بالإضافة لارتداء الشراب القطنى الطويل مع التنورة لتجنب برودة الجو، أو ارتدائها مع البوت الطويل.

فتعرفى فى الخطوات الآتية على طرق مختلفة لارتداء الجيب أثناء فصل الشتاء:

الجيب الماكسى

الجيب القصيرة

لصاحبات القوام الممشوق تقول أميرة عبد المنعم إن التنورة القصيرة مناسبة ومميزة فى أزياء شتاء 2018، ارتديها مع البلوفر الشتوى الأنيق، أو مع البالطو بأشكاله المختلفة، وسيكون الشراب القطنى الطويل قطعة ملازمة لكِ مع التنورة فى أزياء شتاء 2018.

الجيب مع البوت الطويل

أما فى المناسبات الخاصة فيمكنك ارتداء التنورة المنقوشة بالورود موضة شتاء 2018 مع الجاكت الجلد القصير، ويمكنك تجنب برودة الجو والظهور بإطلالة مميزة وأنيقة بالجيب القصيرة الكاروهات مع البوت الطويل والذى سيجنبك ارتداء الجوارب الطويلة، وتعتبر أشكال الأزياء الكاروهات من أكثر الأزياء موضة شتاء هذا العام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى