ط
رياضه

الدكتور محمد قنطوش يعلن انطلاق بطولة الرواد لكرة القدم 2024 بدمنهور

شهد مركز شباب قراقص بدمنهور، انطلاق فعاليات بطولة الرواد لكرة القدم لعام 2024، وذلك في إطار مبادرة “شكرا سيادة الرئيس” ورعاية وزارة الشباب والرياضة.

وحظيت البطولة بحضور مميز من الدكتور محمد قنطوش صاحب شركة “MK” لتجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل راعي البطولة، إلى جانب نخبة من الشخصيات العامة والرياضية بمحافظة البحيرة.

وتأتي بطولة الرواد لكرة القدم لعام 2024 لتؤكد على اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة وجعلها أسلوب حياة، خاصة بين الشباب، إيمانا بأهمية دورهم في المجتمع وضرورة الحفاظ على صحتهم ونشاطهم.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من فرق الرواد من مختلف أنحاء محافظة البحيرة، حيث تتنافس الفرق في أجواء رياضية حماسية تعكس روح التعاون والأخلاق الرياضية.

وألقى الدكتور محمد قنطوش، راعي البطولة، كلمة أشاد فيها بأهمية مبادرة “شكرا سيادة الرئيس” ودورها في تعزيز قيم التلاحم الوطني والاعتزاز بالإنجازات الوطنية، كما أكد على أهمية الرياضة في حياة الفرد والمجتمع، ودورها في تنمية المهارات والقدرات البدنية والنفسية.

وتضمنت فعاليات البطولة العديد من الفقرات والعروض الفنية والترفيهية، بالإضافة إلى تكريم الفرق الفائزة والجهات المشاركة في تنظيم البطولة.

وأجمع المشاركون والحاضرون على نجاح البطولة، والتي عكست روح التعاون والتواصل بين أبناء محافظة البحيرة، وعززت قيم الرياضة والمنافسة الشريفة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى