ط
أخبار عاجلة

الرئيس السيسي . سيدة العوامة المسنة مش هاتتظلم

رد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال حول حالة السيدة إخلاص المسنة التي تبلغ من العمر 88 عامًا وتعيش في أحد المراكب النيلية، وهناك قرارات بإزالة تلك العوامات.

وقال السيسي، خلال لقائه مع عدد من الإعلاميين والصحفيين على هامش افتتاح مشروع القطار الكهربائي السريع، «كل التقدير لأي عمل أو موضوع إنساني، يخص أي مصري، خاصة لو كانت سيدة، ومسنة، بس عاوز أقول حاجة مهمة، إحنا بنعيد تنظيم الدولة المصرية».

وأضاف «السيسي»: «هناك طرقًا جديدة عندما نقدم على تنفيذها يتم إزالة 3 آلاف أو 4 آلاف وحدة سكنية.. بس إحنا لما نيجي نعمل ده هنعوض الناس، وأنا كنت لسه بتكلم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بخصوص هذا الأمر في الوراق، إما أن يأخذوا تعويض مجزي أو يحصل على وحدة سكنية، أو في المكان اللي هو فيه حاليا، إحنا بنعمل دولة وبنحل المشكلات، لكن السيدة دي تتظلم أو لا تراعى ظروفها لأ، هذا أمر غير ممكن، مش هتتظلم وهيتم مراعاة ظروفها».

وأضاف الرئيس السيسي خلال لقائه بالإعلاميين، «على دماغي من فوق أي مواطن مصري، خاصة لو سيدة أو مسنة، لكننا نعمل لنعيد تنظيم الدولة من جديد، مؤكدا أنه لعمل طريق جديد؛ قد نضطر إلى إزالة 3 آلاف شقة، وتعويض المواطنين بشقق أخرى، سواء في نفس المكان أو مكان آخر.

وقال الرئيس ، إنه لا بد أن يكون لنا تواجه وتصور واحد، وهو الاستثمار، مؤكدا أنه نعمل على أن نشكل لجان مشتركة، بيننا وبين عدد من الدول. وتابع، عملنا في خلال الفترة الماضية حجما ضخما من المشاريع، مؤكدا أننا نفتح أبواب الاستثمار لأشقائنا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى