ط
أخبار عاجلة

الرئيس فى احتفالية ( قادرون باختلاف ) لذوى الهمم الخاصة ..تحقيق تطلعاتكم الركيزة الأساسية فى بناء الدولة

استقبل أصحاب الهمم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقبلات والأحضان وذلك خلال تكريمهم في احتفاليتهم والتي ترفع شعار «قادرون باختلاف»، والتي تتزامن مع يوم الـ 24 من ديسمبر والمقامة بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة.

وقد اختتم الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات احتفالية “قادرون باختلاف”، لذوي الهمم، بتوجيه رسالة لهؤلاء الأشخاص، حيث قال “بناتي وأبنائي من ذوي القدرات الخاصة، أصحاب الههم والعزيمة، إن تلبية احتياجاتكم وتحقيق تطلعاتكم وطموحاتكم وعرضها في مقدمة أجندة العمل الوطني، تمثل الركيزة الأساسية وأحد أهم مقومات بناء الدولة في مختلف المجالات والمجتمعات”.

وأضاف الرئيس المصري: “لا سيما في هذا البلد الذي يذخر بثروة شبابية من ذوي القدرات الخاصة يرفعون علم وطنهم عاليا في شتى المحافل والمناسبات والبطولات، وفقنا الله لما فيه الخير دائما، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته”.

وللمرة الثانية على التوالي، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، على حضور احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، تحت عنوان “قادرون باختلاف 2″، التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة، في مركز المنارة لـ”المؤتمرات والمعارض الدولية” بالتجمع الخامس.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى