ط
هنا السعودية

العزازي يشارك في تكريم الطلاب المصريين الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

د. وسيلة محمود الحلبي

شارك الأستاذ الدكتور أشرف العزازي الملحق الثقافي المصري مدير المكتب الثقافي المصري لدى المملكة العربية السعودية في تكريم الطلاب وطالبات بمدارس المسار المصري الفائزين بمسابقة القرآن الكريم، وكان في استقبال سعادته قيادات المدارس والأستاذ علي المحمود المدير التنفيذي لمجموعة مدارس مسار مصري بالرياض كما حضر الحفل لفيف من منسوبي التربية والتعليم بالمسار المصري وكذلك العديد من قادة وقائدات المدارس.
وجاء اهتمام وحرص الأستاذ الدكتور أشرف العزازي للمشاركة في تكريم الطلاب المصريين حتى يشعر أبناء الجالية المصرية في المملكة باهتمام حكومة بلادهم بهم وحرصه على تكريم المتميزين يهدف إلى إعلاء قيم التميز والتفوق لدى جموع أبناء الجالية المصرية ، لتحفيز الطلاب وحثهم على التفوق وتحسين ادائهم وتطوير مهاراتهم ولغرس حب الانتماء لوطنهم الأم .
وقد رحب الأستاذ الدكتور أشرف العزازي بالسادة الحضور وأثنى سعادته على الجهد المبذول من مسئولي المدرسة على ما يقدمونه للطلاب المصريين من رعاية وخدمة تعليمية متميزة متمنياً لهم مزيد من التفوق والنجاح ، وأشاد بتميز الطلاب.
كما رحب سعادته بالسادة أولياء الأمور وشكرهم على ما يبذلونه من جهد للارتقاء بمستوى أبنائهم وتفوقهم في العملية التعليمية ، كما أشاد بدور المعلمين المصريين العاملين بالمدارس وشكر القامات السعودية المشرفة على هذا الصرح التعليمي.
وقد استمع سعادته لمجموعة من التلاوات المميزة لبعض الطلاب، فقد تلا الطالب عبد العزيز المالكي بصوته الشجي آيات بينات من سورة فاطر، وكذلك الطالبة مريم شريف تلت آيات عطرات من سورة الحشر، وقد تلت الطالبة سارة شريف آيات بينات من سورة البقرة، وقد ألقى الطالب أحمد عبد الغني قصيدة شعرية رائعة في فضل القرآن وشرف حفظه، كما ألقى الطالب أنس عبد الرحيم بصوته الندي أنشودة رائعة أثنى عليها الحضور، كما كان للطفلة رقية عبد الحميد مشاركة رقيقة كرقتها تفاعل معها الحضور
ووسط سعادة غامرة قد اختتم الحفل بتلاوة رائعة من الطالب محمد علي محمود من المرحلة الابتدائية، وابتهالات دينية للأستاذ أحمد شوشة أشاد بها الجميع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى