ط
رياضه

الغندور . النقاز ضحك على حسين لبيب والانتقال لأهلى جده حر وليس إعارة

أكد خالد الغندور أن لجنة حسين لبيب التي تدير نادي الزمالك خلال الفترة الحالية قد قامت بدفع مقدم عقد حمدي النقاز البالغ 600 ألف دولار كاش وذلك للظروف التي يمر بها اللاعب الذي أكد علي بيع عربيتة من أجل فسخ تعاقدة مع الترجي بالتراضي وأضاف الغندور أن حسين لبيب كان يعلم أن حمدي النقاز سيتم إعارتة هذا الصيف في ظل العقوبة الموقعة علي النادي الأبيض بمنع القيد لفترتين.

المفاجأة التي فجرها خالد الغندور أن لجنة حسين لبيب لم تقوم بالتعاقد مع النقاز بصورة رسمية علي الرغم من إعطاء مقدم السنة الأولي لة وذلك هو السبب الحقيقي في إعلان أهلي جدة عن تعاقدة مع النقاز في صفقة إنتقال حر لمدة موسم وحيد وأضاف الغندور أن في حالة تألق النقاز وتجديد تعاقدة مع الفريق السعودي لن يتمكن الزمالك من السيطرة علي اللاعب أو تحركاتة والإستفادة المالية من خلالة.

النقطة الوحيدة التي يملك فيها الزمالك حق مطالبة حمدي النقاز بمقدم العقد وهو إمضاءة بإستلام 600 ألف دولار وأضاف الغندور في أرض الواقع ليس هناك عقود بين الزمالك وحمدي النقاز بالإخص أن التعاقد بين النادي واللاعب لم يفضل بسبب أزمة القيد علي الرغم من حصولة علي مقدم عقد السنة الأولي جدير بالذكر أن الزمالك لم يتمكن من رفع إيقاف القيد عن طريق المحكمة الرياضية التي قام بتأييد حكم غرفة فض المنازعات بالفيفا.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى