ط
هنا السعودية

الفنان السعودي فيصل عبدالكريم يستعد لإطلاق “ميني ألبوم” باللهجة العراقية

الرياض 

صرح النجم السعودي الفنان فيصل عبدالكريم في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به عن قرب صدور احدث اعماله الفنية على شكل ميني البوم مكون من 5 اغاني. وذلك بالتعاون مع شركة قنوات ميوزيك الرائدة في مجال صناعة الموسيقى وتوزيعها الكترونيا.

كما صرح الفنان فيصل عبدالكريم والذي عرف بتقديمه لاعمال متعددة اللهجات والالوان الغنائية بأن الميني البوم القادم والمزمع طرحه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك سيكون باللهجة العراقية بالكامل.

من جهته ابدى الفنان فيصل عبدالكريم حماسه الكبير وترقبه لردود الفعل الجماهيرية خاصة وانه وعد الجمهور بان يكون هذا الالبوم بمثابة نقلة نوعية ومرحلة انتقالية في طريق النجاحات المحققة في مسيرته من خلال الاعمال السابقة والتي حققت مشاهدات اجمالية تقارب النصف مليار مشاهدة على منصة اليوتيوب واشهرها أغنية عشق و لحالك و شفت يا قلبي و غيرها الكثير من الاعمال المليونية المعروفة.

الجدير بالذكر ان الفنان فيصل عبدالكريم من النجوم السعوديين العصاميين الذين لم يتلقوا اي دعم اعلامي او انتاجي منذ انطلاقته وبالرغم من ذلك فقد حقق انتشار واسع اقليميا و عربيا ويعد من اكثر الفنانين الخليجيين تنوعا في اشكال الغناء و اعماله الاوسع انتشارا عربيا بحسب الارقام و تنوع المتابعين من كافة الوطن العربي.

وقد انتقلت ادارة منصات الفنان الرقمية مؤخرا الى شبكة قنوات ميوزيك الرائدة في مجال التشغيل و النشر والتوزيع الالكتروني للاعمال الفنية في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة وورنر بروس العالمية.. ويعد هذا الميني البوم باكورة التعاون الفني بين الفنان فيصل عبدالكريم و شبكة قنوات ميوزيك.

فيصل عبدالكريم فنان سعودي ورائد اعمال يبلغ من العمر 38 سنة وهو من سكان مدينة الرياض يمتلك مؤسسة انتاج وادارة اعمال خاصة به و يعتبر من رواد الاغنية السعوديين الشباب منذ عام 2015 حيث تعد انطلاقته في المجال الفني كاول ظهور و برصيد اعمال فنية يتجاوز 60 اغنية عاطفية ووطنية وغيرها.

 علما بان الميني البوم 2023 سيتم إطلاقه على القناة الرسمية للفنان السعودي فيصل عبدالكريم

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى