ط
أخبار متنوعة

“القناع الأسود” يتخطى حاجز المليون مشاهدة في أقل من أسبوع

كتب/ حسام صلاح

حقق فيلم “القناع الأسود” لنجم السوشيال ميديا إكرامي هجرس، نسبة مشاهدة كسرت حاجز المليون المشاهدة في أقل من أسبوع من عرضه.

وتدور قصة فيلم “القناع الأسود” حول شخصية “جلوبال” وهو شخص ترعرع وسط أشخاص مختلفين عن والده ووالدته، وأصيب منذ صغره بمرض فصام الشخصية وعدم القدرة على الحديث بطلاقة وهى الشخصية التي قدمها إكرامي هجرس وتعد شخصية محورية وصعبة التجسيد لما تحمله من أبعاد نفسية مختلفة عن الطبيعي، وعانى من التنمر طيلة حياته، وتعرض للضرب منهم، فقرر الانتقام إلى أن وصله الأمر للقتل عن طريق الخطأ لحبيبته حينما عارضته عن فكرة الانتقام، فدخل السجن ثم خرج ليقرر العيش بسلام مع الجميع، لكنه وجد نفس المعاناة فاخترع لنفسه شخصية تدعى “جلوبال” ليستكمل مغامراته اللعينة ويفعل جرائم قتل نتيجة كعقاب للأشرار إلى أن تحدث له مغامرات كثيرة تنتهي له بنهاية مأساوية غريبة، ويكفي ذلك حتى لا نفسد المشاهدة والاستمتاع لدى الجمهور.

جدير بالذكر أن فيلم “القناع الأسود” بطولة الفنان القدير أحمد صيام، القديرة أحلام الجريتلي، إكرامي هجرس، جون كامل، هيكل توينز، ومدير الإنتاج خالد سليمان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى