ط
رياضه عالمية

الكاف يدرس مقترحا خاصا بمباريات نصف النهائى لبطولتى إفريقيا

اقترحت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، إمكانية إجراء نصف نهائي عصبة دوري أبطال إفريقيا، بين الرجاء الرياضي ضد الزمالك المصري والوداد الرياضي ضد الأهلي المصري بدولة الكاميرون التي يحتضن ملعب دوالا المباراة النهائية للمسابقة الإفريقية.

وأوضحت تقارير إخبارية أن اللجنة المذكورة،  اعتبرت الأندية الأربعة المرشحة لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي ينتمي إثنين منها للمغرب (الرجاء والوداد) والاثنين الآخري لمصر (الأهلي والزمالك) أصبحت غير مؤهلة لاحتضان مباريات الدور المذكور، بعد أن اجتاح  فيروس “كورونا” أراضيها، وفرض إغلاق مطاراتها لآجال غير محدودة .

وأضافت التقارير المذكورة ان اللجنة المذكورة اقترحت  دولة الكاميرون  لإجراء مبارايات  النصف النهائي في مواجهة واحدة فاصلة، خاصة أن الوباء  لم يجتح أراضيها فضلا كونها ستستضيف مواجهة النهائي بملعب مدينة دوالا .

وبات أمام اللجنة متسع من الوقت قبل الحسم في مباراتي النصف والنهائي المقررتان خلال مستهل شهر ماي المقبل، علما أن الاتحاد الافريقي  يتابع عن كثب تطور انتشار فيروس كورونا في البلدان التي تستضيف مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية منها مصر والمغرب والكاميرون وغينيا،وذلك سعيا منها لمعرفة آخر التطورات قبل اتخاد القرار الذي يضمن سلامة اللاعبين والجماهير أيضا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى