ط
رياضه

شوبير . أعجبنى أحمد فتحى ساعة المسحة وباقول لعاشور أهدى يابنى علشان الأمور تتلم

وجه الإعلامى أحمد شوبير، رسالة إلى حسام عاشور لاعب وسط الأهلى وقائده السابق، وذلك بعد حالة الجدل التى انتشرت مؤخراً بين جماهير القلعة الحمراء بسبب الرسائل الغامضة التى بثها بها حسام عاشور عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، بعد عدم استدعائه من جانب الأهلى لإجراء مسحة كورونا استعداداً لاستئناف التدريبات قبل عودة النشاط الرياضى فى 25 يوليو المقبل.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعى على إذاعة أون سبورت، بنصح عاشور بالهدوء “إنت مش بتاع ميديا ولما بتتكلم بتغلط، ولك رصيد عند الأهلاوية، تاريخك لا يستطيع أحد أن ينكره أنت أكثر لاعب شال بطولات، بس أهدى يا ابنى عشان الأمور تتلم”.

وأضاف أحمد شوبير: “عجبتنى صورة أحمد فتحى فى المسحة الأولى مع الأهلى بعدما شاهدت ابتسامته، الأهلى استقبل فتحى بطريقة محترمة فتحوا له الباب رغم قراره، وأحمد فتحى مصمم أن ينهى الموسم كويس ويحصد بطولة أفريقيا والدورى ويودع الجماهير بشكل لائق، والجماهير مرحبة وهذه علاقة جيدة من الطرفين تحترم ولا توجد عداوة”.

واستطرد شوبير: مندهش من حسين الشحات لإجرائه جراحة الفتاق فى هذا التوقيت، لا أعلم لماذا تأخر فى إجراء العملية، الشحات برر بأنه كان يريد إجراء الجراحة خارج البلاد لكن هذه عملية بسيطة وتجرى فى مصر بكشل طبيعى دون مشكلة، كل ما قرأته لم يقنعنى فى هذه القصة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى