ط
محليات

النائب العام فى أول ايامه يصدر عدة قرارات جديدة .تعرف عليها

أصدر النائب العام المستشار، حمادة الصاوي، أولى قراراته، اليوم الخميس، بإعادة هيكلة النيابة العامة وتنظيمها.

وقرر النائب العام، إنشاء نيابة حلوان الكلية على أن تتبعها نيابات حلوان والتبين و15 مايو الجزئية، وضم نيابتي البساتين ودار السلام عقب فصلهما عن نبيابة جنوب القاهرة الكلية، وضم نيابتي، مدينة نصر أول وثان إلى نيابة القاهرة الجديدة الكلية.

كما قرر النائب العام، ضم نيابة سيدي جابر الجزئية إلى نيابة شرق الإسكندرية الكلية، ونيابة مركز إمبابة الجزئية إلى نيابة شمال الجيزة الكلية، وضم نيابتي العمرانية والعياط إلى نيابة جنوب الجيزة، وفصل نيابة السلام الجزئية عن نيابة القاهرة الجديدة الكلية وضمها إلى نيابة شرق القاهرة الكلية.

وتضمن القرار إنشاء نيابة المنتزه الكلية، على أن تتبعها نيابات قسم أول وثان وثالث المنتزه، وفصل نيابة الرمل الجزئية عن نيابة شرق الإسكندرية وضمها لنيابة المنتزه الكلية.

وأصدر المستشار الصاوي قرارا بإنشاء نيابة الدخيلة الكلية على أن تتبعها نيابة الدخيلة وقسم أول وثان العامرية وفصل نيابة برج العرب عن نيابة غرب الإسكندرية، وضمها لنيابة الدخيلة.

وتضمنت تلك القرارات تحديد محال ونطاق كل نيابة وما تختص به وما يحال إليها من قضايا وتحقيقات.

كذلك قرر النائب العام نقل تبعية مركز معلومات النيابة العامة لمكتب النائب العام بدلا من إدارة النيابات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى