ط
أخبار النجوم

الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا والشركة العالمية يقدمون “ليلة اسير الشوق” والمستشار تركي ال الشيخ يشرف على تفاصيلها

 

⭕️ النجوم محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر وراشد الماجد واصالة يلامسون الاحاسيس ويشعلون مشاعر الشوق في “ليلة اسير الشوق” بموسم الرياض

⭕️اسير الشوق: شرف كبير اعتز به بدعوتي الكريمة للمشاركة في موسم الرياض الذي هيأته قيادتنا الرشيدة
—————————————-

:

تتوجه جميع الانظار تاريخ يوم 26 نوفمبر 2021 الى مسرح “محمد عبده ارينا” في المملكة العربية السعودية، لحضور والاستمتاع بالليلة الكبيرة التي ستقدمها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات والشركة العالمية، بعنوان “ليلة اسير الشوق” والتي تعد واحدة من ليالي “موسم الرياض” الكبيرة والبارزة التي دعى اليها ويشرف على كل تفاصيلها معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وسيحضرها جمهور غفير يملئ المكان.

“ليلة اسير الشوق” ستعد تكريما واحتفاء بالشاعر المميز الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز (أسير الشوق) تقديرا لمشواره الشعري مع الكلمة في رحلة ابداع مليئة بالوجدان والاحاسيس كان فيها دوما هو “اسير الشوق” الذي حظيت اشعره ومشاعره بالنجاح.

سيتخلل “ليلة اسير الشوق” الكثير من المفاجات
ولعل ابرزها مشاركة عدد من نجوم الاغنية هم: (فنان العرب محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، عبادي الجوهر، راشد الماجد، اصالة نصري) الذين عانقت اصواتهم وعبر سنوات كلمات وابداع الامير نواف بن فيصل بن فهد الشعري، وسيقدمون في ليلة الحفل مجموعة من اغاني نبض كلماته التي تسكن وجدان واحاسيس جمهور محب له ومتذوق للشعر الجميل.

الشاعر “اسير الشوق” بدوره تفاعل مع احتفاء معالي المستشار تركي ال الشيخ وهيئة الترفيه وروتانا والشركة العالمية به في “موسم الرياض” وغرد قائلا ومرحبا :
“سعادة بالغة وشرف كبير اعتز به بالدعوة الكريمة بالمشاركة في موسم الرياض الذي هيأته قيادتنا الرشيدة حفظها الله للوطن وللمواطنين والمقيمين ولكافة الاصدقاء من دول العالم للإتيان بكل ما هو مبهج ترويحا وترفيها واستثمارا، فالشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (ايده الله) على ما هيأه لنا كمواطنين من سبل الارتقاء والنماء ، فنحمد الله على نعمة وطننا الامن ونعمة من حبانا به كوالد وملك وقائد . والشكر لسيدي ولي العهد الملهم الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز (حفظه الله) الذي وضع استراتيجيات وعمل الخطط ووقف على تنفيذها بهمة الشباب بكافة المجالات حتى اصبح وطننا محط انظار العالم اجمع”.

ويضيف “أسير الشوق” قائلا : “كما اخص بالشكر اخي معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه على دعوته الكريمة لي في موسم الرياض من خلال تكريمي وتخصيص ليلة من ليالي الموسم بإسم “ليلة اسير الشوق” مشيدا كمواطن سعودي بجهود هيئة الترفيه وجميع من فيها لتنفيذ وتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة باسعاد المواطنين بما يشتمل عليه موسم الرياض من فعاليات متنوعة ومن ضمنها “ليلة اسير الشوق” التي سيشارك فيها الفنانين الكبار الاعزاء (محمد عبده وعبادي الجوهر وراشد الماجد واصالة نصري وعبد المجيد عبد الله) الذين اشكرهم جميعا لمشاركتهم في هذه الليلة لاسعاد الجميع، مثمنا جهود كل من الشركة العالمية وروتانا لمًا يبذلونه كشركات وطنية من جهود لابراز برامج موسم الرياض كأحد منجزات وطننا الغالي، متطلعا الى رؤية اخواني واخواتي في ليلة محبكم واخوكم اسير الشوق”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى