ط
مجتمع همسه

انطلاق احتفالات الربيع في كايرو فستيفال سيتي مول بالتزامن مع انطلاق “ريد بول في الشارع”

سامح علي

مع بدء إحتفالات الربيع وموسم شم النسيم، تبحث العائلة المصرية عن أماكن لقضاء أوقات طيبة وعطلات قصيرة في القاهرة، لذلك فإن كايرو فستيفال سيتي مول يقيم مهرجانًا احتفالًا بقدوم الربيع، ولأكثر من شهر حتى 11 مايو المقبل، حيث يتضمن المهرجان عدد من الأنشطة المميزة والمسابقات وفرصة الإشتراك في سحب على عدد من الجوائز والهدايا.

كما تتضمن الأنشطة عدد من الألعاب المرحة والمسابقات التنافسية مثل ال Paintball وركن التصوير وألعاب الواقع الإفتراضي، التي يتم توزيع جوائز فورية على المشتركين فيها، هذا بالإضافة إلى الحصول على فرصة الدخول في السحب الذي تبلغ قيمة جائزته الكبرى 300 ألف جنيه، كما تخصص جوائز لثلاث رابحين آخرين بقيمة 50 ألف جنيه لكل فائز.

أما بالنسبة للأطفال، فقد خصص المول ركن آمن خاص بهم بالتعاون مع Hamley’s، ليتم تعليمهم فيه كيفية زراعة الورود بمناسبة فصل الربيع وكيفية ريهم والعناية بهم، كما سيقوم الأطفال بتلوين إنائين وزراعة الزهور فيهم والإحتفاظ بواحد وإهداء الآخر ورسالة خاصة إلى طفل يتيم في جمعية الأورمان، حيث خصص كايرو فستيفال سيتي مول قيمة الإشتراكات في هذه الأنشطة لصالح جمعية الأورمان للأعمال الخيرية.

وقد هنأ أوستن مارتن، المدير العام لكايرو فستيفال سيتي مول، المتسوقين بحلول الربيع، وأكد على حرص كايرو فستيفال سيتي مول على أن يكون شريكًا للعائلة المصرية في جميع المناسبات والإحتفالات، كما أضاف: “إن كايرو فستيفال سيتي مول أصبح جزءًا من احتفالات كل بيت وأسرة، كما أننا حريصون على الدقة في اختيار مجموعة متنوعة الأنشطة التي نستضيفها حتى يستطيع المتسوقين من جميع الأعمار الإستمتاع بأوقاتهم.”

كما أشار مارتن إلى أهمية المسئولية المجتمعية وحرص إدارة المول على التبرع بإشتراكات الأنشطة لصالح جمعية الأورمان، وهي مؤسسة غير ربحية تقوم برعاية الأيتام الأسوياء والأيتام المعاقين من خلال ثمانية دور أيتام فى القاهرة الكبرى والأسكندرية، كما تهتم الجمعية بمشروع الأسر البديلة وذلك تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعى.

الجدير بالذكر أن مهرجان الربيع هذا العام يأتي بالتزامن مع مهرجان “ريد بول في الشارع”، أحد أكبر مهرجانات الأنرجراوند في مصر والعالم العربي، والذي يشارك فيه حوالي 9 فرق موسيقية من جميع الجنسيات العربية، حيث سيبدأ المهرجان يوم 20 إبريل الجاري في 6 محافظات مصرية، ويقام حفل القاهرة يوم 27 إبريل الجاري في كايرو فستيفال سيتي مول.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى