ط
أخبار متنوعة

انطلاق فعاليات المؤتمر الأول لمركز أمل الحياة لأطفال الأنابيب.

د. وسيلة محمود الحلبي

شهدت مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار المؤتمر العلمي الأول لمركز أمل الحياة لأطفال الأنابيب حيث شارك عدد من الأطباء الإختصاص بإلقاء المحاضرات العلمية الطبية الحديثة والتطرق إلى أهم المستجدات العلمية الطبية الحديثة في مجال أطفال الأنابيب في محافظة ذي قار.

بعد كلمة الإفتتاح والترحيب ألقت الدكتورة زهراء ناشي دكتوراه تقنيات مساعدة على الإنجاب والدكتور خليل إبراهيم اكين دكتوراه عقم واطفال أنابيب من قبرص والدكتور الباحث الآثاري عامر عبد الرزاق والدكتور علي عبد الباقي علي مدير مركز البورد للجراحة البولية والدكتورة الاستشارية أزهار عبد الكاظم العضب أخصائية نسائية وتوليد والدكتور نزار دكتوراة علم الأجنة.

مركز أمل الحياة لأطفال الأنابيب يعد المركز الأول بمحافظة ذي قار من المراكز المتقدمة والمركز الوحيد في الشرق الأوسط يعمل تؤامة مع الدكتور خليل إبراهيم اتكن صاحب أشهر مراكز العالمية في اوربا وقبرص واسطنبول.

كما حضر المؤتمر الفريق الأول الركن قوات خاصة سعد علي عاتي الحربية قائد شرطة محافظة ذي قار ليؤكد بمشاركته أن المحافظة تعد بيئة امنة لمثل هكذا فعاليات علمية طبية من شأنها تعزيز دور التعاون بين الحكومة المحلية والكوادر الطبية.
كما سيستمر الوفد باستقبال المراجعين والاستشارات الطبية المجانية خلال أيام الأحد والإثنين والثلاثاء من الأسبوع الحالي ويتكون الوفد من الكادر الطبي الدولي
الدكتور خليل إبراهيم اتكن من قبرص
الدكتور أرمان سفير من قبرص
الدكتور سلمان يلدز من تركيا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى