ط
مجتمع همسه

بالصور.. محمد بدر يكشف كواليس الاعلان التشويقي لفيلم «مغامرات كوكو»

 

 

اقامت امس وكالة اعلاميين الفن المصري EAMA برئاسة الاعلامي محمد بدر، مأدبة افطار على شرف العاملين بالإعلام الفني وتحديدا اسرة جروب الميديا الفنية التابع للوكالة، بإحدى كافيهات حي المنيرة بالقاهرة بمناسبة شهر رمضان 2023 ، وتزامن اليوم مع احتفال المصريين بليلة نزول القرآن وشم النسيم المصري وعيد القيامة المجيد.
حضر الافطار: الصحفيين: محمد سعد، محمد علوي، محمد زهير، ميسرة ربيع محمود ، رحاب العوضي ، صهيب بركات، عمرو المهندس، نجلاء يعقوب، حامد خليفة، ابراهيم عوف، عوض الفخراني، مروة الفولي ، والاعلاميات: ايمي حسين وشريهان هيبة، والمونتيرة فاطمة فريد، والمخرج الشاب محمود ماج ، والمصورين: محمد عزمي، محمود شاكر، احمد الصباح، محمد حماد، محمد ابو العربي.
بعد انتهاء الافطار وجه الاعلامي محمد بدر الشكر لكل الحضور على تلبيتهم للدعوة ودعمهم المتواصل للفن المصري سواء بكتاباتهم او تغطيتهم الاعلامية لأي حدث او عمل فني مسئولة عنه الوكالة.
واشار بدر الى ان اخر اعمال وكالة eama الاعلامية في موسم رمضان الجاري كان من خلال الدعاية لمسلسل «ليل ام البنات» والعودة القوية للفنانة القديرة سهير رمزي في دور مختلف تماما عن اي عمل في مشوارها الفني وهنأ الحضور من الزملاء الصحفيين الوكالة على نجاح المسلسل رغم اثارة البعض مشاكل على السوشيال ميديا سواء عن اجواء اللوكيشن او ان المسلسل دعايته ضعيفة الا ان الوكالة اتبعت هذا العام اسلوب الدعاية الاخبارية فقط دون التطرق لدعاية الترندات على مواقع التواصل لذلك فالمسلسل يراه المشاهدون ومتحمسين لكل خطوطه الدرامية على كل القنوات في مصر والوطن العربي وهو ما انعكس خلال احتفالية المسلسل وسحوره الذي اقيم مؤخرا.
واعلن بدر عن منافسة فيلم المنتج عمرو طنطاوي «مغامرات كوكو» في موسم عيد الفطر المبارك والذي سينطلق الجمعة المقبلة بعد ان تم طرح الاعلان التشويقي له على مواقع التواصل واعلانات الاوت دوور ظهرت في كل الشوارع الرئيسية بمدينة الشيخ زايد وشوارع وانفاق محافظة الجيزة.
واضاف محمد بدر المستشار الاعلامي لفيلم «مغامرات كوكو» انه في الاعلان التشويقي يظهر الفنان القدير بيومي فؤاد ومعه الفنان محمد اسامة اوس اوس وهما يتحدثان الى بعض الحيوانات والطيور حيث ان «بيومي او كوكو» يعمل طبيب بيطري وخلال الاحداث يصبح لديه القدرة على التحدث مع الحيوانات في اطار كوميدي سينال اعجاب كل الاسر المصرية اثناء خروجهم ليحتفلوا بعيد الفطر المبارك واجواء الربيع الجميلة قبل معمعة المذاكرة لامتحانات نهاية العام.
واختتم بدر حديثه ان من قام بتسجيل أصوات هذه الحيوانات هم مجموعة من احب فنانين الكوميديا الى قلوب كل المصريين والعرب وهم: الفنان لطفي لبيب والفنان عبد الله مشرف والفنان علاء مرسي وغيرهم تحت اشراف مخرج الدوبلاج ايهاب فؤاد.
ويأمل الاعلامي محمد بدر نجاح الفيلم وتحقيقه المنافسة التي يستحقها بعد مجهود كبير بذل خلال العام الماضي ليظهر اخيرا للنور ويقول للجمهور على طريقة بطلة الفيلم الفنانة القديرة شيرين رضا «اتقل» فهناك مفاجآت اخرى سيتم الاعلان عنها في الايام القادمة .

لمشاهدة الاعلان التشويقي لفيلم مغامرات كوكو من خلال الرابط التالي:

https://www.instagram.com/p/CnK9DRQLqpq/

وكالة أنباء EAMA
عضو الشعبة العامة للإعلام المصري

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى