ط
أخبار متنوعة

بالصور.. “هشام حسين” بطولة “THE WINNER” لتنشيط السياحة المصرية بشرم الشيخ

 

تصوير : سامح علي

أعلن “هشام حسين” رئيس مجلس إدارة شركة ليدز اكاديميز في مؤتمر صحفي الإعلان عن تفاصيل فعاليات مسابقة “the winner” شرم الشيخ لكرة القدم والزومبا واليوجا والمارثون بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 10 أغسطس المقبل ببورتو شرم.

قال “هشام حسين” الهدف الحقيقي من البطولة هو دعم وتنشيط السياحة المصرية وإعلاء إسم مصر، من خلال إبراز معالم مدينة شرم الشيخ الساحرة وتوطيد العلاقات العربية من خلال الفرق المشاركة معظم الدول العربية، مثل “الإمارات والسعودية والكويت وليبيا وفلسطين ولبنان”.

وأضاف “حسين” تم إختيار الهند لتكون هي الدولة الضيفة علي هذه الدورة، كما سيكون هناك ضيف شرف وهو “ماركو ارسيز” لاعب نادي روما الإيطالي، ومن المقرر أن يحيي المطرب المغربي محمد الريفي حفل الختام في 8 من أغسطس المقبل.

من جانبه قال الدكتور “لياقت علي” مدير المركز الثقافي الهندي علي سعادته بمشاركة الهند في حدث رياضي علي أرض مصر، وأضاف سعيد بمشاركة الهند في بطولة “the winner” والعلاقة بين مصر والهند طيبة للغاية، وبين البلدين تعاون كبير للغاية وسوف نشارك في هذا الحدث من خلال رياضة اليوجا.

وتم خلال المؤتمر الصحفي تكريم عدد من والشخصيات العامة والرعاة ومنهم المستشار “وليد البطوطي” ممثل الإتحاد الدولي للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط، وعدد من الفنانين على رأسهم الفنانة “سما المصري”،والفنان “إحسان الترك”، و “أحمد صبري” رئيس تحرير صدى البلد وتسلمت عنه التكريم زوجته “شيماء علي”، والأستاذ “هشام حسين” رئيس ليدرز اكاديميز، والدكتور “لياقت علي” رئيس المركز الثقافي الهندي بالقاهرة، واللواء “محمد نور” مساعد وزير الشباب والرياضة والدكتور “عادل الجندي” وزير القطاع الطبي والمشروعات في مؤسسة أهل مصر، وغيرهم ممن شاركوا في دعم البطولة والتسهيل لها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى