ط
أخبار متنوعة

بالفيديو.. احمد عافية يهدي كليب أحلى على الاحلى لـ «ياسمين عبد العزيز»

 

كتب / محمد بدر

طرح المنتج ريتشارد الحاج أحدث اعماله الإنتاجية كليب بعنوان «احلي على الاحلي» للمطرب الشاب احمد عافية على قناته بموقع الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الاغنية فكرة وكلمات كيرلس شاكر، ألحان احمد عافية، توزيع كيمز، التوزيع الرقمي لشركة ار اي ميديا، مستشار اعلامي محمد بدر، والكليب من انتاج ريتشارد الحاج.

وتقول كلماتها: طب احلي ع الاحلي وانتي اللي احلاهم.. وان كنت انا الشاغلك فانتي اللي شغلاهم.. متحلفيش قلبي ولا تسأليه مالي.. من غير ما اقول ازاي.. حاسك عوض جالي.. شايفك معاي فالجاي.. وانتي اللي بقيالي.

وصرح الشاعر كيرلس شاكر ان اغنية «احلي على الاحلي» كانت في البداية قصيدة من تأليفه، وحققت نسب مشاهدة عالية على الفيسبوك والتيك توك، خاصة انها مستوحاة من قصة حب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي بمسلسل «ضرب نار» الذي عرض في رمضان 2023.

وأبدى حينها احمد العوضي وياسمين عبد العزيز اعجابهما بالقصيدة واصبحت تريند على السوشيال ميديا واستكمالا لهذا النجاح، قرر الشاعر كيرلس شاكر تحويل القصيدة الى كليب غنائي، وبالفعل قام المطرب احمد عافية بغنائها، واهداها «عافية» بدوره للفنانة ياسمين عبد العزيز لعل وعسى المياه تعود لمجراها مع حلول يوم عيد الحب.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال المطرب احمد عافية كانت اغنية بعنوان «الحكاية» من نوعية الاغاني الدرامية، وكانت من كلماته وألحانه.

ولمشاهدة كليب أحلى على الاحلى من خلال الرابط التالي:

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى