ط
هنا السعودية

بدأ العد التنازلي لانطلاق أكبر تجمع لسائقي الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية ..

اللجنة العليا لمهرجان واحة الأحساء التراثي الدولي توقع شراكة مع مدينة جواثا السياحية

 

د. وسيلة محمود الحلبي

بدأ العد التنازلي لانطلاق أكبر تجمع لسائقي الدراسات النارية في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال مهرجان واحة الأحساء التراثي الدولي والذي ينطلق في الأول من شهر نوفمبر القادم 2023م والذي يوافق 17 ربيع الأول 1444هـ ويستمر لمدة ثلاثة أيام. ويستهدف المهرجان استقطاب أكبر عدد من فرق الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بالإضافة إلى البايكرز السولو للمشاركة في المهرجان.

وتسابق اللجنة العليا للمهرجان برئاسة الأستاذ شباب المحمدي الزمن لإنهاء جميع الأمور المتعلقة بانطلاق المهرجان وتجهيز كافة الأمور التي تهدف لإخراجه بصورة مميزة يليق بمستوى الحدث الدولي وتحقيق النجاح المطلوب . ومن هذا المنطلق عقدت مساء أمس الأربعاء 18 أكتوبر اجتماعاً لها في مطعم شاميار الشريك الاستراتيجي ممثله بإدارة المطعم الأستاذ محمد العلي، والأستاذ اسامة محمد ابراهيم، من أجل توقيع عدة شراكات تهدف إلى استكمال كل المتعلقات والتجهيزات لانطلاقة المهرجان كما خطط له .
حيث تم توقيع عقد شراكة بين مهرجان واحة الأحساء التراثي الدولي. ومدينة جواثا السياحية حيث مثل المهرجان في حفل التوقيع الأستاذ شباب المحمدي وعضو اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ ماجد محمد الماجد، والأستاذ سلطان العتيبي، المشرف على التصاميم والتنظيم للمهرجان. والكابتن رضا صنيهر، قائد مجموعه الرواد والتنسيق الميداني للمسيرة. والكابتن تميم الدوخي، وبعض أعضاء فريق التنظيم. بينما مثل مدينة جواثا السياحية، الدكتور سلمان بن عمران الحرز، المالك لشركة التلال الستة للاستثمار، ومؤسس مدينة جواثا السياحية. بالإضافة إلى المهندس حسين بن عمران الحرز، مصمم مدينة جواثا السياحية ومسؤول التطوير والمشاريع.
كما تم توقيع شراكة مع فريق همة التطوعي، المسؤولين عن حيي اليحيا والمسعودي بمدينة المبرز بمحافظة الأحساء ومثل الجمعية الأستاذ علي المعيبد، على أن يكون فريق همة التطوعي شريكاً في عملية التنظيم ومشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأخيراً تم توقيع شراكة مع الجمعية السعودية للإعاقة السمعية، كشريك مجتمعي في المهرجان.
الجدير بالذكر أن مهرجان واحة الأحساء التراثي الدولي حظي بدعم وموافقة الجهات الرسمية لإقامته ويأتي على رأسها إمارة المنطقة الشرقية وإمارة محافظة الأحساء وبرعاية من وزارة الرياضة ممثلة بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وأمانة محافظة الأحساء وهيئة التراث بمحافظة الأحساء.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى