ط
أخبار متنوعةرياضه عالمية

برشلونه يقسو على الملكى المدريدى برباعية مع الرأفة

أنهى نادي برشلونة عقدة استمرت 3 سنوات ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، وحقق عليه فوزا كبيرا في الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام غريمه التقليدي برشلونة، بنتيجة 0-4، الأحد، في الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 29 من عمر المباراة، عن طريق مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعد عرضية مميزة من الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

وفي الدقيقة 38، أضاف الفريق الكتالوني الهدف الثاني عن طريق مدافعه رونالدو أراوخو، بعد عرضية مميزة أخرى من ديمبلي.

 

 وعزز برشلونة تقدمه بهدفين جديدين مع بداية الشوط الثاني، عن طريق الجناح الإسباني فيران توريس في الدقيقة 47 وأوباميانج في الدقيقة 51.

الانتصار هو الأول الذي يحققه برشلونة على ريال مدريد منذ نحو 3 سنوات، وتحديدا منذ الفوز عليه بنتيجة 1-0، في 2 مارس/آذار 2019.

ومنذ ذلك الحين، لعب برشلونة 6 مباريات ضد ريال مدريد، تعادل في مباراة وحيدة، وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.

بذلك يقفز برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، بفارق الأهداف أمام الرابع أتلتيكو مدريد، فيما وبفارق 12 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد.

هزيمة ريال مدريد أشعلت الصراع من جديد على لقب الدوري الإسباني، حيث تتبقى مباراة مؤجلة لفريق برشلونة، وحال الفوز بها سيتقلص الفارق إلى 9 نقاط.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى