ط
رياضه

بسبب العيد تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى ليوم 16 اغسطس

تقرر تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مع نظيره ديكاداها الصومالى إلى يوم 16 من شهر أغسطس الجارى بدلا من الأحد المقبل.

وجاء تأجيل المباراة، بسبب تعثر إقامته في القاهرة يوم الأحد بسبب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث رفض مسئولو القلعة البيضاء نقل المباراة لملعب السويس أوبرج العرب ليتم الاتفاق فى النهاية على إقامته في ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بشكل طبيعي يوم 16 من الشهر الجارى.

ويدير مباراة الأحد، تحكيميا، الحكم التونسي، يسري بوعلي ويساعده أيمن إسماعيل وفوزي الجريد ووليد الجريد، ويراقب اللقاء الجنوب سوداني ليبارتو رصاص.

ومن المتوقع أن يبدأ الجهاز الفني للقلعة البيضاء بتشكيل قوي لحسم المباراة مبكرا، وأن يثبت للجميع أن هدفه هو تحقيق اللقب الغائب من 18 عاما، مدعوما بـ11 صفقة جديدة عن الموسم الماضي.

وسيكون التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة وحمدي النقاز ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغني.

خط الوسط: محمود عبد العزيز وكريم بامبو ويوسف أوباما ومحمد حسن وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ووصلت بعثة فريق ديكاداها الصومالي إلى القاهرة، إستعدادا للمباراة المقررة في ذهاب الدورالتمهيدي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى