ط
أخبار متنوعة

بصمة إبداع يشارك “نونو فاشون” ويعلن عن مفاجآت في ثاني دوراته

 

كتب / حسام صلاح

في لمحة خطفت أنظار الكثيرين شارك الملتقى الثاني بصمة ابداع كمبادرة فنية لتنمية جيل جديد يهتم بمستقبلهم وذلك من خلال مشاركته في الحدث الكبير “نونو فاشون” وهو أول معرض متخصص بأزياء الأطفال حيث يجتمع فيه كل براندات الأطفال لتبادل الأخبار والنهوض بالصناعة المصرية برئاسة “حسام فيض الله” ومن المقرر أن تقام الدورة الثانية من بصمة إبداع في شهر أغسطس المقبل ويحتفل فيه مع المبدعين وأصحاب الموهبة في كل المجالات من تمثيل وعزف وغناء ورسم وغيرها .

ويعد ملتقى بصمة ابداع الأول من نوعه الذي يهتم بتسليط الضوء وتنمية جيل جديد يعتمد علي موهبته وقدراته الخاصة و يكرم المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمبتكرين بالإضافة لتكريم المبدعين فى المجال الفنى والرياضى والاعلامى مؤكدا أن لكل مبدع الحق فى تكريمه والاحتفاء به .

وتقام الدورة الثانية من الملتقى بأحد فنادق القاهرة شهر أغسطس المقبل وسط كوكبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة ويقدم الحفل الإعلامية والفنانة هبة الأباصيري من تنظيم كريتيف والمستشار الإعلامى أميرة زايد .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى