ط
أخبار متنوعة

بطلة المشاجرة مع رئيس نادى الزمالك .تلقيت تهديد بعدم النزول من المنزل وأجهز مفاجأة لرئيس النادى

في تطور جديد، للمشاجرة التي حدثت داخل النادي النهري التابع لنادي الزمالك أمس، أكدت السيدتان منى وملك محمود حمدي أنهن تلقين تهديدات من البعض وتحذيرات من أخرين، بعد واقعة مشاجرتها مع رئيس النادي.

وقالت ملك (الشهيرة في النادي باسم مروة الحلواني) في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت” :”تلقيت اتصالات بتحذير من أن يتم تلفيق قضية مختلقة ضدي أو أن يتم تأجير بلطجية للاعتداء علي، وتم تحذيري من النزول من منزلي حتى لا أتعرض لأذى”.

وأوضحت ملك أنها من أسرة محترمة ولا تقبل كل الاتهامات التي ساقها رئيس النادي وأنه يحاول عمل فرقعة للتغطية على فضيحة التعدي عليها وعلى شقيقتها، وأنها لن تترك حقها وتتمسك بالمحضر الذي حررته عبر شرطة النجدة.

وأضافت ملك :”أنها تجهز مفاجأة بعد قليل سترعب رئيس النادي”.

يذكر أن رئيس النادي كان قد اعتدى على العضوة وشقيقتها، وذكرت ملك أنه غضب عندما شاهدها تضع قدما على الأخرى في النادي ولم تقف عند مروره، وبالتالى قام بالتهجم عليهم وألقى السجائر والولاعة في مياه النيل، قبل أن تقوم السيدتان بتحرير محضر في الشرطة ضده.

جدير بالذكر أن السيدتان حررتا محضرين لرئيس النادي برقم 2999 لسنة 2019 إداري العجوزة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى