ط
رياضه

بعد انقطاع علاقته بالأهلى فايلر يغادر للمطار بعد مباراة الترسانة

توجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إلى مطار القاهرة عقب إنتهاء مباراة الترسانة بكأس مصر تمهيداً للسفر إلى بلاده بعد إنتهاء علاقته بالاهلي ،وقد غادر فايلر  ملعب الأهلي بالسلام بعد إنتهاء مباراة الترسانة بدور الـ16 لكأس مصر التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف مُتجهاً إلى فندق إقامته لجمع متعلقاته ثم التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى بلاده بعدما سبق وحجز تذكرة طيران عائداً إلى بلاده بعدما إنتهاء علاقته بالقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يُعلن الاهلي غداً ، الخميس، تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنياً للفريق خلفاً لفايلر الذى رفضت إدارة القلعة الحمراء شروطه للبقاء مع الفريق لمدة شهراً حتى إنتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا وأصرت الإدارة الأهلاوية على عدم بقاء المدير الفني السويسري الذى تعاقد معه النادي قبل نحو 13 شهراً.

وغادر رينيه فايلر  المؤتمر الصحفي بعد مواجهة الترسانة اعتراضاً على سؤال احد الصحفيين حول أسباب اقالته من تدريب الفريق، وأكد فايلر قبل رحيله أن فريقه سيطر على المباراة وأحرز هدفين مبكراً قبل أن يسجل الترسانة هدف ويعود لأجواء المباراة إلا أن فريقه نجح في الحفاظ على التقدم في النتيجة حتى نهاية المباراة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى