ط
أخبار عالمية

بعد ست سنوات من الزواج اكتشف أنه عقيم وان الفتاة الصغيرة ليست ابنته

عرض زوج تعيس الحظ تفاصيل أزمة كارثية يواجهها مع شريكة حياته بعد زواج استمر لأكثر من 8 أعوام خلال برنامج إذاعي أسترالي يُذاع على الهواء مباشرة، وطلب نصيحة متابعي البرنامج حول كيفية التعامل مع أزمته، حيث اكتشف أنه ليس الأب الحقيقي للطفلة التي تولى تربيتها على مدار 6 أعوام اعتقادًا بأنها ابنته.
وسلط تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على تفاصيل هذه القصة، حيث أوضح أن الزوج، الذي أشير إليه باسم “جون”، كان وشريكة حياته يحاولان إنجاب طفل آخر لفترة طويلة لكن دون جدوى، لذا قرر استشارة طبيب بشأن حالته لتبين إذا ما كانت هناك مشكلة تحول دون قدرته على الإنجاب مرة ثانية.
وأكد الطبيب لـ”جون” أنه عقيم، وأنه كان يعاني من العقم طوال حياته؛ وفي أعقاب ذلك تأكد الزوج من خلال تحليل الحمض النووي “DNA” بأنه ليس الأب الحقيقي للطفلة ذات الـ6 أعوام التي أنجبتها زوجته، وأصيب بحالة صدمة وأصبح غير قادر على اتخاذ قرار بشأن مشكلته، لذا قرر عرضها خلال برنامج إذاعي أمس، الأربعاء، ومناقشتها مع المتابعين.
وأوضح الزوج خلال حديثه أن زوجته لا تعلم بعد أنه اكتشف أن الطفلة ليست ابنته، فضلًا عن أنه لم يخبر أي شخص آخر، مشيرًا إلى أنها أنجبت الطفلة قبيل زواجهما؛ وأضاف أن العالم بالنسبة إليه قد توقف تمامًا بعد اكتشافه هذا الخبر، ولم يعد قادرًا على التفكير أو اتخاذ قرار.. فهل يتعين عليه مواجهة زوجته أم تركها والاختفاء بعيدًا عنها وعن الطفلة.
واستطرد قائلًا إنه أصبح من الصعب عليه مجرد النظر في وجه زوجته، لكنه مازال يشعر بأن الطفلة ابنته.
وتواصل أحد متابعي البرنامج مع المحطة الإذاعية خلال البث، وقال إنه واجه المشكلة ذاتها، لكن عمر الابنة كان عامين آنذاك، وقد قطع علاقته تمامًا بالأم والطفلة على حد سواء، وكان رد “جون” عليه أنه لا يرغب في الخروج من حياة الطفلة بمثل هذه الطريقة فهي بالنسبة إليه مازالت ابنته التي رباها لسنوات.
وقالت متابعة أخرى إنه لا جدوى من إخفاء ما اكتشفه عن زوجته، لأن احتفاظه بالسر لفترة أطول يمكن أن يدمر حياته، ونصحته بمواجهة زوجته في أسرع وقت.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى