ط
رياضه

بعد عرض خرافى هل يرحل رمضان صبحى للعب فى البوندزليجا

كشفت مصادر رسمية من داخل نادي بيراميدز، بأن الدولي المصري رمضان صبحي قد تلقى عرض تاريخي من نادي هوفنهايم الألماني وذلك من أجل الانتقال إلى الفريق مقابل حصول بيراميدز على نحو 7.5 مليون دولار وهو رقم يعادل تقريبًا المبلغ الذي دفعه الفريق السماوي للتعاقد مع رمضان صبحي من صفوف نادي هديرسيفيلد تاون الإنجليزي بعد نهاية إعارته للنادي الأهلي في أغسطس 2020.

وأوضح المصدر، بإن النادي الألماني قد راقب رمضان صبحي لفترة طويلة، وقد نجح اللاعب في خطف أنظار كشافي النادي وخاصة خلال تألقه بشدة في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 والتي شارك فيها رفقة المنتخب المصري وخرج من ربع النهائي على يد منتخب البرازيل.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن العرض الألماني ينص على إعارة رمضان صبحي إلى صفوف الفريق في شهر يناير المقبل ولمدة موسم واحد فقط مقابل نحو 2 مليون دولار، وفي حالة نجح اللاعب في التأقلم في البوندزليجا، ففي هذه الحالة سيقوم النادي بتفعيل بند الشراء مقابل نحو 5.5 مليون دولار، وهو ما يجعل قيمة الصفقة تصل لنحو 7.5 مليون دولار تقريبًا.

وكشفت التقارير عن كون عرض نادي هوفنهايم الألماني ليس هو العرض الوحيد لرمضان صبحي خلال سوق الانتقالات المقبلة، حيث يملك اللاعب عدة عروض وخاصة من أندية فرنسية وإسبانية، ولكن على الأرجح فإن بيراميدز سيوافق على عرض الفريق الألماني وخاصة لكون الأكثر والأعلى قيمة بين كل العروض الأخرى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى