ط
أخبار متنوعة

بعد فوزه بلقب ملك جمال العالم 2017.. مصطفي الأزلي يدخل مجال التمثيل

كتب / حسام صلاح

كشف الموديل الشهير مصطفي الأزلي، الفائز بلقب ملك جمال العالم في عام 2017، عن استعداده خلال الفترة المقبلة، لدخول مجال التمثيل، وذلك بعد أن قدم عدد من الأدوار المختلفة سينمائيا بعدد ثلاث أفلام في دولة الفلبين، مشيراً الي أنه قبل خوض تلك التجارب كان قد دخل عدد من الورش السينمائية هناك.

وأوضح الأزلي في تصريحات خاصة، أنه بدأ في الاستعداد للدخول في المجال الفني من داخل مصر، مشيراً الي أنه يقوم حالياً بالحصول علي ورشة تمثيل مع الفنان حسام داغر بالاكاديمية الخاصة به، ومؤكداً علي أن هناك عمل فني سوف يشارك به خلال أيام رافضاً الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي.

وأشار الأزلي، علي أنه خلال الفترة الحالية، يستعد لإنشاء أكاديمية خاصة به وهي التي يقدم من خلالها شباب مصري، يشاركون في مسابقات ملك جمال العالم وتشريف اسم مصر بالخارج، مؤكداً أنه من خلال تلك الاكاديمية يتم تعليم المتدربين فيها فن الإتيكيت وفن الموديل.

وكان قد فاز الشاب المصري مصطفي الازلي بلقب ملك جمال العالم لعام 2017، خلال مسابقة أقيمت في الفلبين وشارك فيها 27 متسابقا، واستطاع أن يتغلب على عشرات المنافسين الذين أتوا إلى مدينة باساي الفلبينية من أجل الفوز باللقب.

Hossam Salah
تمت المشاهدة بواسطة ٣
أعجبني

 

تعليق

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى