ط
أخبار متنوعة

بعد لقائه بالرئيس السيسي . تركي آل الشيخ يقتحم عالم الدراما ب60 مسلسل

كشف الإعلامى عمرو أديب، كواليس لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

 

وقال عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر: «يوم الأحد المقبل سيجرى عقد مؤتمر للكشف عن تعاون مصرى سعودى في المجال الدرامى والثقافى والإعلامى، وهناك ما يقرب من إنتاج 60 مسلسلا، وسيتم إنتاج 15 مسرحية غير الحفلات الموسيقية وتعاون كبير في السوق المصرى، وقناة إم بى سى سيكون لها دور كبير في هذا التعاون، وعدد كبير من الأعمال مع شخصيات مصرية كبيرة، وسيكون هناك تنسيق واجتماعات».

وأضاف عمرو أديب: «تحدث تركى وعدد من المسئولين في المجال للتنسيق ونحن على أعتاب طفرة في المجال الدرامى في مصر والخارج.. وتحدث تركى عن أن الرئيس لديه قناعة قوية، ومصر ستكون في مكان أخر بعد 5 سنوات والتطور في مصر كبير ورهيب، ومصر عندها إرادة للتعاون الكبير والإمكانيات الفنية والقدرات اللى موجودة في السعودية ومصر، والتعاون والتنسيق سينتج أعمالا عظيمة»

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى