ط
رياضه

بعد 9 يناير ورفع الحصانة . هل يتم شطب مرتضى منصور

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”الكابتن”، أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بندارى واللجنة الأولمبية ستستدعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لمخالفته لقانون الرياضية ولجوئه لمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة لوقف قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه 4 سنوات.

وتابع المصدر، أن قانون الرياضة الجديد يمنع أي شخص للجوء للقضاء في أي خلاف أو نزاع رياضي، وأن أي شخص يخالف القانون يتم شطبه ولذلك سيتم الاستماع لأقوال مرتضى منصور قبل شطبه.

وواصل، أن اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة كانا قد استدعى مرتضى منصور عقب لجوئه للقضاء إلا أنهما تراجعا عن ذلك بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي يشارك بها نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن الجهتين فضلا الانتظار لحين رفع الحصانة عن مرتضى منصور التي تنتهي يوم 9 يناير المقبل وبعدها سيتم التحقيق معه في اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية وفى حال عدم الامتثال للتحقيق سيتم الإعلان عن شطبه بشكل رسمي.

يذكر أن اللجنة الأولمبية قررت إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات بناء على الشكاوى المقدمة ضده من عدة جهات منها الأهلي واتحاد الكرة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن عزل مجلس إدارة نادي الزمالك لوجود مخالفات مالية في النادي وقام بتعين لجنة مؤقتة من عدد من القضاء برئاسة المستشار أحمد بكرى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى