ط
حوادث

بلاغ ضد بلوجر تتهم والدها فى بث مباشر بأنه يسهل لها القيام بأعمال الدعارة

قدم المحامي أيمن محفوظ بلاغا للنائب العام ضد بلوجر اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم “سوزي الأردنية”، لقيامها بالسباب والتحقير لوالدها في بث مباشر، فضلا عن حديثها بممارسة الرذيلة بمساعدته.

وجاء في البلاغ؛ “أنه بعد أن أثارت البلوجر ردود فعل غاضبة من المجتمع المصري والعربي، بعد فضيحة السباب والتحقير لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث مباشر أمام العامة، فهناك قيد على هذه الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقا لنص الماده 3 إجراءات جنائية، وأن مافعلته البلوجر يعتبر تعدي وجريمة وهى هدم القيم الأسرية”.

– ادعاء ممارسة الرذيلة

وتابع محفوظ في بلاغه: “البلوجر ادعت عبر البث المباشر، ممارسة الرذيلة بمساعدة والدها وهو ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في المواد 25 و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، من خلال إنشاء حساب على الإنترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمة لهدم القيم الأسرية بمحتوى إباحي، والعقوبة فيها الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وغرامة 100 ألف جنيه، لكل من اعتدى على المبادئ أو القيم الأسرية فى المجتمع المصري، أو انتهك حرمة الحياه الخاصة لشخص ما دون رضاه”.

– مطالبة بسرعة القبض على البلوجر

وأضاف أن المحتوى الإجرامي الذي عرضته البلوجر والذي قدم مع البلاغ إسطوانة مدمجة عليها الفيديو محل البلاغ، يؤكد أنه كان فى معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة، والذي صرحت فيه علنا بعملها في تجارة الجسد بعناية أبيها، وتتحقق الجريمة حسب القانون سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة ام لا.

وطالب المحامي في نهاية البلاغ بسرعة القبض على البلوجر للتحقيق معها واستصدار أمر بمنعها من السفر تمهيدا لتقديمها للمحاكمه الجنائيه العاجله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى