ط
رياضه

بمناسبة مئوية اتحاد الكرة مبارة القرن بين مصر وإيطاليا

أعلن مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأن الاتحاد قد وافق بشكل رسمي على إقامة مباراة المئوية أمام منتخب إيطاليا، وذلك بمناسبة مرور نحو 100 على تأسيس الاتحاد، مشيرًا إلى كون هناك بعض الشركات التي عرضت على الاتحاد إقامة مباريات أمام البرازيل والأرجنتين، ولكن الاتحاد كان يفضل أن تكون المباراة أمام إيطاليا وذلك بسبب كون أولى مباريات منتخب مصر في تاريخه كانت أمام الأذزوري.

وقال المصدر في تصريحات إعلامية خلال الساعات الأخيرة حول تلك المباراة: “منتخب إيطاليا قد وافق على أن يلعب تلك المباراة في القاهرة، وهو أمر أسعد الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم قد بدأ الترتيب لإقامة تلك المباراة خلال الفترة المقبلة”.

وأكمل المصدر تصريحاته قائلًا: “هناك تواصل قد تم بين الاتحاد المصري وبين الاتحاد الإيطالي وذلك بشأن إقامة مباراة ودية بين الطرفين، وهناك موافقة مبدئية من قبل الطرفين، ولكن يتبقى فقط تحديد الموعد”.

وبحسب المصدر، فإن المباراة من الصعب أن تلعب في أجندة شهر نوفمبر وكذلك شهر مارس وهو ما يجعل المباراة من المحتمل بأن تقام خلال التوقف الدولي في نهاية الموسم خلال شهر يونيو”.

ووفقًا لما نشرته تقارير إعلامية على مدار الساعات الأخيرة، فإن المباراة ستكون بحضور جماهيري غفير في استاد القاهرة وسوف يتم دعوة أساطير الكرة المصرية للمشاركة في الاحتفالات من أجل تكريمهم في ذكرى الاحتفال بمئوية الاتحاد المصري لكرة القدم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى