ط
حوادث

تربية آخر زمن . بعد الفتاة التى قتلت أمها من أجل علاقة مع طفل .. فتاة تخدر أمها وتسرقها بمساعدة صديقها

بعد الجادثة التى هزت الشارع المصرى بقيام فتاة بقتل امها بعد اكتشاف علاقتها الجنسية بطفل تطالعنا الأخبار فناة أخرة قامت بتخدير امها وسرقتها بمساعدة صديق لها

فقد حدرت فتاة عمرها 25 عامًا أمها مستعينة بصديقها لسرقتها وادعت أمام أسرتها بأن مجهولا اقتحم مسكنهم في منطقة العمرانية بالجيزة وارتكب الجريمة، وبتكثيف التحريات تبين كذب روايتها.

 

فتاة تستعين بصديقها لسرقة أمها

 

 

وضبطت الشرطة الفتاة والشاب الذي عاونها في الواقعة، إذ أفادا بأنهما اتفقا سويًا على سرقة المجني عليها عقب تخديرها لبيان أنها تعرضت لسرقة بالإكراه، وروى المتهم أنه كبل يد صديقته لتزعم أن شخصا مجهول الهوية تسلل إلى منزلهما وتعدى عليها مع أمها خلافًا للحقيقة.

 

 

البداية كانت بورود بلاغ من ربة منزل إلى قسم شرطة العمرانية بتعرضها لسرقة مبلغ مالي من شقتها عقب تخديرها وعثورها على ابنتها مكبلة عقب عودتها للوعي، وتوصلت تحريات الشرطة إلى أن ابنة المبلغة وراء ارتكاب الواقعة إذ اتفقت مع حاصل على دبلوم على تخدير والدتها بهدف سرقة مبلغ مالى من داخل مسكنها، وعقب ذلك قاما بالاتفاق على تكبيل الطالبة لإيهام أهليتها بكونها مجنيا عليها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى