ط
أخبار متنوعة

تعرف على خريطة برامج ومسلسلات إذاعة “نجوم إف إم” خلال شهر رمضان

كتبت: أميمة أحمد ماهر

أعلنت إذاعة “نجوم إف إم”، عن خريطتها الكاملة لبرامجها خلال شهر رمضان، مع المواعيد التي تبث فيها، على مدار اليوم طوال الشهر الكريم.

وقال “رامي محسن” رئيس شبكة راديو وتلفزيون “نجوم إف إم”، ان الإذاعة حرصت على أن تكون غالبية برامجها متنوعة من أجل إرضاء كافة رغبات مستمعيها، إلى جانب حرصها على أن يكون الاعتماد بشكل كبير على جميع مذيعي الراديو من أجل تقديم البرامج في شهر رمضان، بجانب المسلسلات الإذاعية التي تشهد تواجد الفنانة نيللي كريم مع محمد فراج معاً للمرة الأولي، وكذلك الفنان أحمد فهمي الذي يقدم مسلسل كوميدي.

ومن البرامج التي ستبثها المحطة خلال شهر رمضان، “اعرف صباحك” والذي يقدمه كل من رنا خطاب، وسارة النجار، وفريدة الخادم ويذاع الساعة 9 صباحاً، وبرنامج “رمضان الخير” والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي للعام الثاني على التوالي ويذاع الساعة 1  ظهراً، كما يستمر خالد عليش في تقديم “معاك في السكة”، الساعة 2 ظهراً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

ويقدم المذيع شريف مدكور برنامجه “أكلة ملوكي” الساعة الرابعة عصراً، وبعد ذلك تقدم المذيعة جيهان عبد الله برنامجها “بحب السيما” الساعة 4.05، وتقدم يارا الجندي برنامج “ع السفرة” الساعة 4.15، ويقدم تامر بشير برنامجه “التوصيلة” الساعة 4.20.

ويبدأ مسلسل “الألة الكاذبة” الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي الساعة الرابعة والنصف عصراً، ويذاع برنامج “بحكم العادة” للمذيع مروان قدري الساعة 4.45 مساء.

وتقدم إذاعة “نجوم إف إم”، مسلسل “شقة خالتو”، في تمام الساعة 4:50 مساء، ثم تقدم المذيعة مريم أمين برنامج “حكايتها” الساعة 5 مساءاً.

وينطلق مسلسل “إعترافات خوخة” الساعة 5:10 مساء، وهو الذي يشهد التعاون الأول بين نيللي كريم ومحمد فراج في الراديو، ويذاع برنامج الإعلامى الكبير ابراهيم عيسى “وشوش”، الساعة الخامسة والنصف مساء، و”حواديت المونديال” للمذيع كريم خطاب يذاع الساعة 5:40 مساء، وبرنامج “وقت و اٌذان” تقدمه آية عبد العاطي الساعة 5.50 مساء، وبرنامج “سيرة الحبايب” تقدمه المذيعة زهرة رامي الساعة 9:30 مساء، و”حجر الأساس” يقدمه المذيع يوسف الحسينى الساعة 10 مساء، وتتختم البرامج مع المذيع إيهاب صالح “ابقى تعالى بالليل” في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى