ط
الفلك والأبراج

تعرّف على برجك الشخصي، برجك في الحب ان كنت متزوج أو أعزب، كما تعرّف على برجك في الحياة المالية والمهنية .تقدمها عصمت فوزى

ماذا تخبئ لك هذه السنة وهل ستصل الى الأهداف التي وضعتها لنفسك؟ تعرّف على برجك الشخصي، برجك في الحب ان كنت متزوج أو أعزب، كما تعرّف على برجك في الحياة المالية والمهنية

مقدمة ابراج 2014
سنة الدروس والعبر

مجموع ال 2014 هو 7 رقميا وهذا الرقم يرمز للتفكير والسعي الدائم. على الصعيد الفلكي، ينطبق نفس الكلام ايضا. التفكير والسعي وراء الاشياء سيشكلان اهم الاهداف لهذه السنة ولكن الطريقة تختلف بين برج وآخر.

البعض سيقوم بالسعي والتفكير داخل منزله ووراء حاسوبه والبعض الآخر سينطلق الى العالم الخارجي لتوسيع علاقاته الاجتماعية. المهم في كل هذا هو التواصل بالدرجة الاولى.

الكثير منا يعتقد ان التواصل يقتصر فقط على مشاركة المعلومات عبر الحديث، الكتابة او حتى عبر اشارات لغة الجسد، ولكننا لا نعلم ان التواصل يمكن ان يكون ايضا خارج نطاق التعبير الخارجي، وذلك عن طريق الافعال والاقكار.

مهما كانت اهدافنا المرجوة على الصعيد الشخصي، المهني او حتى العاطفي، الاهم هو ان نوطد لغة التواصل لدينا طوال هذه السنة امتدادا الى السنة القادمة.

بالنسبة للابراج النارية (الحمل، الاسد والقوس)، هناك الكثير من المفاجآت التي تنتظرك والتي ستشغلك طوال هذا العام. وجود كوكب اورانوس في الحمل يعني انك لن تتوقف عن اكتشاف اشياء جديدة تجعلك تفكر عميقا في كل حدث.

لذلك، فهذه السنة تتصف بنمط متقطع بين العمل والتفكير العميق. احيانا ستشعر انك تملك طاقة كبيرة جدا واندفاع اكبر وفي حالات اخرى، ستجد انك بحاجة الى التواصل مع بعض الاشخاص لكي يدعمونك في مشاريعك الكبيرة. ثم، ومن حيث لا تدري، سيحصل شيء يجعلك تتحدث مع احباءك لوقت طويل. كل الاشياء التي تتعلمها وتشاركها مع الآخرين ستزيد نكهة جميلة الى حياتك وتغنيها.
……………………………………………………………………………………………………………………………………………….
10169383_581871748578539_3242308020938348295_n
بالنسبة للابراج الترابية (الثور،العذراء، الجدي)، السنة ستكون متميزة بسلاسة نابعة من عوامل داخلية. بدلا من ان تدخل في الحيل والمخاطرة، اجعل اسلوبك في التواصل فعالا اكثر واوضح لتتمكن من حصاد كل ما تزرعه على النحو السليم. رغم كل التأثيرات الخارجية، عليك ان تبلور افكارك بنفسك وعليك المحافظة عليها كي لا تضيع.

بالنتيجة، هذا سيجعلك في الايام القادمة صاحب «حكمة هادئة». حتى لو عزلت نفسك عن العالم لفترة، ستكتشف بعد حين انك عائد بافكار ناضجة جدا لتطرحها على من حولك. وجود بلوتو في برج الجدي سيجعل كل افكارك تتحول الى فعل حقيقي وشيء ملموس اي بمعنى آخر، ستزيد انتاجيتك. كل ما ستفعله، سيكون الشيء المناسب في الوقت المناسب.
…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
10274321_581872255245155_7330901005743192379_n (1)بالنسبة للابراج الهوائية (الجوزاء،الميزان، الدلو)، التواصل سيكون بنّاء. التكلم والاصغاء يشكلان دعائم اهدافك المهمة. لن تتوقف لشم رائحة الورد كثيرا هذه السنة، لكنك بالتأكيد لن تنسى رائحةها الذكية.

في هذا الوقت، ستتمتع بمراقبة اهدافك الشخصية وهي تتحقق واحدة تلو الأخرى. نظرتك الى المستقبل الذي تبنيه سيشكل مصدر الهام للكثير من الناس من حولك ويساعدهم على تحقيق اهدافهم. التردد قد يصيبك احيانا ولكن بالاجمال الاندفاع هو الغالب. مدعوم بالتواصل مع الاصدقاء والمعارف.
……………………………………………………………………………………………………………………………………………………….
10002925_581872861911761_3585008240573225300_nبالنسبة للابراج المائية (السرطان، العقرب والحوت)، فهم يستضيفون كوكبين مهمين وهما المشتري ونبتون. المشتري سيكون في برج السرطان في بداية السنة اما نبتون فسيكون في الحوت. اجمعهما معا وراقب قوة التعبير التي ستولد. لديك الكثير لتتقول، والكثير لتصغي وهنلك الكثير من العمل ولكن القليل من الوقت للتطبيق. كل كلمة ستعطيها، ستاخذ مثلها بالمقابل.

بعكس الابراج النارية والترابية، لن يكون لديك الكثير من الوقت لتسببر الامور. هناك الكثير من الاخذ والرد والوقت غير كاف لانضاج الامور. الجانب الايجابي هو ان كل ما يحصل معك الآن سيزيدك معرفة وخبرة بالامور حتى ولو شعرت بان لا شيء يحدث حقا. انت تكتسب مهارات كثيرة التي توجهك في كيفية التصرف بسرعة اضافة الى مساعدتك على اخذ القرارات الصائبة.

اذن، خلال هذه السنة، سيكون التواصل هو المفتاح الذي سيفتح به جميع الابواب المغلقة امامك او التي كنت تعتقد بانها مغلقة سابقا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى