ط
أخبار النجوم

حورية فرغلي: ستظل الفروسية في دمي الى ان اموت ..

– سعيدة جدا بدعوتي لزيارة العراق وكنت اتمنى ان ازورها من قبل لان احبها كثيرا ..

– رغم اني لم احب الترند عندما ياتي اسمي يحصل ترند..

حوار : عباس الصائغ

قالت النجمة الممثلة المصرية حورية فرغلي ، خلال حوارها مع الصحفي عباس الصائغ ، انها شعرت بسعادة كبيرة جدا بدعوتها لزيارة العراق لمشاركتها في مهرجان عيون للإبداع العربي في بغداد وانها تتمنى لو تزور العراق من قبل لأنها تحب ” العراق بشكل كبير ” مشيرة الى انها تحب وتتمنى بعمل مشترك مع العراق والوطن العربي حيث تكون غنية وكثير من الناس تعجبها .

واضافت : بانها لم تحب الشهرة والترند ، وعندما يأتي اسمها يكون ترند ، وقالت : بدأت سينما ونجحت في السينما واكيد بالنسبة لي( سبيشال ) اكثر من اي شيء اخر .

واضافت : ان الدراما له طعم خاص والسينما له طعم اخر

واكيد ان المسرح له طعم مختلف ولكن لم اجرب المسرح لحد الان ..

وقالت النجمة حورية فرغلي : لم اعتزل الفروسية بعد

كسر انفي بسبب الحصان لاني مازلت عضو اتحاد مصرللفروسية وبطلة الوطن العربي 2003

واشارت حورية ، الى ان الفروسية في دمها وستظل الى ان تموت ( الفروسية في دمي الى ان اموت ) ..

وفي نهاية الحوار قدمت النجمة المصرية حورية شكرها الى ادارة المهرجان والى الشعب العراقي وقالت اشكر اهل العراق وادارة المهرجان وكان من امنيتي ان ازور العراق لان احب العراق بشكل كبير وشرف كبير لي بهذه الزيارة وقالت هذه اول مرة سوف ازور العراق وشرف كبير لي هذه الزيارة ..

وتمنت من الباري عز وجل بان يكون وجودها في العراق

شكل مميز وقالت يارب يارب وجودي في العراق يكون شيء مميز الناس يحب ان اتواجد بينهم في الحقيقة وهذا شرف كبير جدا لي واتمنى كل سنة يتكرر هكذا مهرجان ..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى