ط
مسابقة الخاطرة

خاطرة : من القلبِ وإلىٰ القلب .مسابقة الخاطرة بقلم / محمود عبدالرازق .مصر

الاسم: محمود عبدالرازق

اسم الشهرة : محمود آدم

الدولة: مصر

الهاتف: 01098900238

فيس بوك:

https://www.facebook.com/Mahmoud.AdaM200

فرع: الخاطرة

خاطرة بعنوان: من القلبِ وإلىٰ القلب ..🌸

إنني أخطّ تلك الكلماتِ والنفس جازعة ، رسالةٌ إلىٰ صديقي الرابض هناك في تلك البلاد النائية .. أعلم حيّاك الله أنني ما زلت محتفظاً بعهودِنا السابقة ، وأنهّ مهما ابتعدنا فإن ذلك الفراغ الذي تركتموه لا يمكن لأحدٍ أن يملأه ..

ووالله إنه ليعزّ عليّ ألّا نراكم في العام إلا لحظاتٌ قِلّـة ، ولطالما دعوت الله أن يجمع أيّامنا الباقية ، فإن الطرق من غيركم موحشة ، والنفس حائرة ، ولا صديقَ للروحِ إلّاكم يا مُهجةَ الروح الغائبة ..

واعلم أن افتراقنا لا يزيد قلبي إلا إلفة ، وإنني أنتظر لقياكم بكلّ لهفة ، ولا أنساكم في اليوم إلا برهة .. وتيقن أن السرّ محفوظ ، والقلب موعود ، والنفس مشتاقة ، والعين إلىٰ رؤياكم متلهفة ..

ثم اعلم أنّ الدعاء متصل ، واحساسك بالحزنِ جرحٌ لديّ لا يندمل .. وأن أُذني متىٰ أتيت إليها صاغية ، والنفس متىٰ حدّثتها فإليكَ واعية ، والروح فـ علىٰ حبكم ثابتة ، واحترث لنفسك فإن نفسي لنفسك تابعة ..

تلك كلماتٌ أكتبها إليكَ من غرفتي المظلمة ، وإنها لكلمات ناقصة .. فإن ما في القلبِ لكم لا يمكن أن يُقال علىٰ أوراقٍ تعد ، وحبرٍ يمد ، وسطورٍ تكتب باليد ..

من صديقِكم المخلص ، وإلىٰ قلبِكم المُشرق .. ثم الـسّــلام 💙

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى