ط
هنا السعودية

“خيرية صعوبات التعلم” تشارك في معرض صقر الجزيرة

 

د. وسيلة محمود الحلبي

تشارك الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بالرياض بركن تعريفي بمناسبةاليوم الوطني، المقام في معرض صقر الجزيرة على طريق الدائري الشرقي لمدة ثلاثة أيام؛ من أجل التعريف بأعمال الجمعية ونشاطاتها وبرامجها المختلفة التي تخدم ذوي صعوبات التعلم وأسرهم بشكلٍ احترافي؛ ليكونوا عناصر فعالة في خدمة الدين والوطن والمواطن والمقيم، في ظل الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان بالجهود التي يقدمها متحف صقر الجزيرة ؛لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية، وتوفير التسهيلات اللازمة لبرامج وأنشطة الجمعية بشكلٍ متكامل ومتجانس وفعال، والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على منسوبي ومنسوبات الجمعية ابتغاءَ رضى رب العالمين.
وصرَّحَ “آل عثمان” قائلًا:
نتطلع من أهل النفوس الطاهرة والقلوب الشاكرة والوجوه المستبشرة زيارة المعرض من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء كل يوم للاطلاع على البرامج والأنشطة التي تخدم ذوي صعوبات التعلم وأسرهم مجاناًبدعم ومؤازرةالمؤسرين والمحبين للعمل التطوعي النابع من واجبهم الديني لخدمة البلاد العزيزة على قلوبنا.

واختتم “آل عثمان”
بتقديم خالص شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات وزارة الدفاع وكل من حضر وساهم ودعم وعمل لخدمة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة وشمولها مناحي الحياة المختلفة وفق خطط محكمة وإستراتيجية متطورة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى