ط
أخبار متنوعة

دار الأوبرا تستضيف احتفالية ”المرأة صانعة السلام”.. الأربعاء المقبل

ينظم  المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وأمين عام جمعية محبي مصر السلام  هاني عزيزـ احتفالية بعنوان “المرأة صانعة السلام”، وذلك في الثامنة مساء  الأربعاء 18 أكتوبر بالمسرح الكبير.

 

يأتي ذلك في إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2017 عاما للمرأة المصرية نظرا لدورها الهام والمؤثر في إعلاء شأن الوطن وتقديرا لما حققته من إنجازات على مدى تاريخها من تفوق في كافة المجالات وتأثيرها في المجتمع سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

و من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الجهود التى تمت في إطار مبادرة “المرأة صانعة السلام ..معاً ضد التطرف والارهاب”، والتى انطلقت دعما للجهود التى تبذلها الدولة لتوفير الأمن والأمان لجميع المواطنين والتى نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات من خلال حلقات التوعية والاسهام الفكري المتميز في العديد من المؤتمرات الوطنية بكافة المحافظات.


ويحيي الحفل الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر وبمشاركة كورال أطفال الأوبرا وتخرجه جيهان مرسي، حيث يقدمون مجوعة من الأغاني الوطنية التي شكلت وجدان الشعب المصري والعربي ويشدو بها نجوم الغناء بالأوبرا الطفلة روضة عصام ، رحاب عمر ، أحمد محسن ، إيمان عبد الغني ، وأحمد عفت.

كما تشدو المطربة ريهام عبد الحكيم بأغاني ( مصر بتحلم – مصر تتحدث عن نفسها – يا حبيبتي يا مصر – حبيبتي من ضفايرها – يا أغلى اسم في الوجود – فيها حاجه حلوة ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى