ط
أخبار متنوعة

دينا عارف: هذه أخطاء يجب تجنبها عند حضور حفل زفاف

سامح علي

قالت الفاشون بلوجر دينا عارف، عند حضور حفل زفاف تحرص الفتيات على الظهور بمظهر جذاب وأنيق، لذا تحرص على أن تكون إطلالتها مميزة خالية من أي عيوب، لكن هناك قد تقع فيها بعض البنات يجب تجنبها عند حضور حفل زفاف.

وأضافت دينا عارف، يفضل تجنب ارتداء اللون الأبيض خاصة فى الفساتين عند حضور حفلات الزفاف، حتى لا تتشابه مع لون فستان العروس، وإتاحة الفرصة لها بأن تكون مميزة بليلة عمرها.

وأضافت الفاشون بلوجر، قد تتسبب بعض الأقمشة فى إظهار أثار العرق أثناء حضور حفل الزفاف، خاصة مع الحركة الكثيرة والرقص مما يتسبب فى الشعور بالإحراج أمام المدعوين، لذلك يفضل ارتداء ملابس مصنوعة من قماش ناعم وطبيعى مثل القطن.

وأكدت الفاشون بلوجر دينا عارف، يفضل ارتداء الشال مع فستان عارى الكتف خاصة عند حضور عقد القران بدار مناسبات تابعة لمؤسسة دينية، وذلك احتراماً للمؤسسة، ومن ناحية أخرى يفضل اختيار شال أو سترة مناسبة فى اللون مع الفستان، حتى تبدو المرأة بمظهر لائق أمام الحاضرين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى