ط
رياضه محلية

رسميا .عصام الحضرى فى الدراويش للمرة الثالثة

وقع عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني والتعاون السعودي علي عقود انضمامه للدراويش للمرة الثالثة حيث كانت الأول موسم 2009 والثانيه عام 2014 في حضور خالد فرو نائب رئيس الاسماعيلي ووكيله محمد شيحه ومحمد خلف رئيس لجنة التعاقدات بالنادي.
كانت المفاوضات مع الحضري بدأت خلال تواجد المهندس إبراهيم عثمان رئيس الاسماعيلي ونائبه المهندس خالد فرو في روسيا مع المنتخب الوطني وتم الاتفاق علي أن يتم التعاقد بعد العودة وهو ما حدث بالفعل وأشارت إليه “الجمهورية” وقتها.

وعقد عصام الحضري اجتماعا مع خير الدين مضوي المدير الفني للفريق . وتم الاتفاق علي أن يخوض الحضري برنامجا تأهيليا بدنيا مكثفا تحت إشراف أبوعصيدة مخطط الأحمال بالفريق حتي يلحق الحضري بزملائه بالفريق.
قال مضوي ان انضمام الحضري مكسب للفريق باعتباره من اكفأ الحراس في أفريقيا ومصر ومازال أمامه الفرصة للعطاء.
من جانبه أعرب عصام الحضري حارس الدراويش عن سعادته لحراسة مرمي الفريق وأنه رحب بالعرض الذي قدمه إليه المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي في روسيا لرغبته في إنهاء مسيرته الكروية في مصر في النادي الاسماعيلي الذي يكن كل التقدير والاحترام لمسئوليه ويتمني أن يساهم مع زملائه بالفريق في تحقيق أماني جماهير الاسماعيلي التي يحترمها والتي كانت تشجعه بحرارة خلال فترتي اللعب مع الفريق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى