ط
أخبار متنوعة

سالم الهندي يتعاقد مع نجمة الغناء المصرية لإنتاج اسطوانتين غنائيتين

في اتفاقية شيرين عبد الوهاب و"روتانا"٠٠ عودة الإبنة الاصيلة لأسرتها الفنية

 

 

تتوالى مفاجآت هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم “هوليود الشرق” و”أم الدنيا” مصر، حيث التقى في القاهرة الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي ل” روتانا للصوتيات والمرئيات” مع نجمة الغناء المصري الراقية والأصيلة شيرين عبد الوهاب، ولأن الطرفان تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا اضافة الى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، اسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، ان ابرما الطرفان “روتانا” وشيرين اتفاقية تعاقد .
وفي التفاصيل، العقد المبرم بين “روتانا” وشيرين عبد الوهاب يتضمن اسطوانتين غنائيتين و عدد من الفيديو كليبات والحفلات الغنائية .
وفي هذا السياق، وصفت شيرين “روتانا” بانها اسرتها الفنية التي لم تتخل عنها أبداً، وانه تربطها علاقة صداقة وطيدة بكل طاقم الشركة وعلى رأس الهرم “ابو فواز” سالم الهندي، واصفة إياه بنعم القيادي الدعم والمؤازر والسند.
مضيفة:” أعد جمهوري من خلال تعاقدي مع روتانا بكم من الاعمال والحفلات المميزة ” .
ومن جانبه، اعتبر أ.سالم الهندي ان شيرين عبد الوهاب هي ابنة الشركة التي  تفخر روتانا بالتعاقد معها ودعمها، واصفا أياها الصوت المتمكن العذب والحساس، المتفرد بالشكل الغنائي الذي يقدمه، وأنهما من خلال هذا التعاقد سيبهران الجمهور قريبا بأعمال ذات صبغة جديدة تحظى بالإعجاب وتحصد جماهيرية كبرى .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى