ط
هنا السعودية

سمو الأمير عبد الإله بن عبدالرحمن آل سعود يشيد بإنجازات جمعية كيان ومشاركتها بمعرض اليوم الدولي للعمل الخيري

تغطية/ د. وسيلة محمود الحلبي

تشرفت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مساء أمس بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، لركنها المشارك في المعرض المقام بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري تحت شعار” مملكة الخير والعطاء، حيث استمع إلى شرح واف عن الجمعية وإنجازاتها وأهدافها من الأستاذ خالد مدخلي مدير إدارة التواصل ، وفي كلمة ضافية صرح سموه لمسؤولة الإعلام بالجمعية عن إعجابه مما شاهده في المعرض المصاحب لليوم الدولي للعمل الخيري من مشاركات هادفة وأعرب عن سعادته بزيارة ركن جمعية كيان للأيتام وأثنى على كل ما تقوم به الجمعية من أعمال عظيمة لدعم وتمكين أبنائها الأيتام وما شاهده من إنجازات مضيفا أتمنى لكم التوفيق والسداد في القريب العاجل.
كان ذلك أثناء مشاركة الجمعية مساء أمس الثلاثاء الخامس من سبتمبر 2023م ، بركن تعريفي عن الجمعية وأهدافها ومشاريعها وانجازاتها في المعرض المقام بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري تحت شعار” مملكة الخير والعطاء، والذي نظمه فريق برويين التطوعي وجمعية معافاة الصحية ، ورعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الاله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة خيركم. وأقيم في العثيم مول بحضور” عدد من موظفي الجمعية “وشارك فيه ما يقارب “20” جمعية تطوعية للمبادرات الإنسانية، والبرامج، والمشاريع، وكفالة الأيتام، والأعمال الإنسانية، وغيرهم الكثير.
وشهد ركن جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة تفاعلا كبيرا ومشهودا من الزائرين والمهتمين والمتخصصين. وأعربت الأستاذة غادة خياط الرئيس التنفيذي لجمعية معافاة الصحية المنظمة للمعرض مع فريق برويين ، عن سعادتها بمشاركة جمعية كيان بالمعرض وأشادت بإنجازات الجمعية وأعمالها ومشاريها وتمنت لها التوفيق والتميز .
تجدر الإشارة أن مشاركة الجمعية في اليوم الدولي للعمل الخيري تأتي إيمانا منها بالمشاركة في جميع المناسبات المجتمعية والخيرية والأيام الدولية والعالمية بهدف تحقيق أهدافها في التعريف بالجمعية وتواجدها في المحافل والمعارض والملتقيات ولإبراز دورها في تنمية وتمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة ، وتم تكريم الجمعية بدرع من قِبل سمو الأمير لدعمها في الأعمال الخيرية والإنسانية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى