ط
هنا السعودية

سمو رئيس مجلس إدارة مؤسسة (خيركم) يزور المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل وينوه بأهميته الكبيرة

د. وسيلة محمود الحلبي

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة المنظمة العربية لحقوق الطفل ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمير عبدالاله الخيرية (خيركم) المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل الذي يقام بشراكة استراتيجية مع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة
وتنظمه الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
ويُعد المعرض الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر ليوم الثلاثاء 28مايو أكبر فعالية متخصصة من نوعها، ومنصة حيوية لعرض الحلول والخدمات المصممة خصيصاً للأفراد ذوي الإعاقة، ويسلط الضوء على أحدث الأبحاث والدراسات والتطورات في مجال الإعاقة وإعادة التأهيل، ويعمل على تسهيل الوصول إلى الشركات المصنعة والموزعين الدوليين لمعدات إعادة التأهيل، وجمعهم تحت سقف واحد في السوق السعودية المحلية .
وقد تفقد سمو الأمير أجنحة المعارض وأقسامه، والتقى مع العارضين واستمع لشرح عن مشاركتهم في المعرض، وأشاد سموه بأهمية المعرض وما يصاحبه من الأنشطة والفعاليات التي تسلط الضوء على جهود ومبادرات الجهات الحكومية في دعم ذوي الإعاقة، إلى جانب عرض الابتكارات والاختراعات التي تخدم ذوي الإعاقة، وبرامج التوعية بالرعاية الصحية والاجتماعية، والمسابقات والألعاب الرياضة والترفيهية التي تعزز تفاعل المجتمع مع هذه الفئة.
من جانبه، نوه الأستاذ بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بأهمية المعرض الذي يسلط الضوء على مشكلة الإعاقة وأساليب الوقاية منها، ومراقبتها، والعلاج التأهيلي من خلال الخبرات والإبداعات المتراكمة المشاركة في المعرض. مشيراً إلى مشاركة 150 عارضاً من الجهات المحلية والدولية وتوقع حضور أكثر من 12،000 زائرٍ للمعرض الذي يسهم في تسهيل عملية وصول السوق المحلي إلى أحدث الإبداعات التقنية في رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة.
ويمكن حضور المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل الذي تنظمه الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات،

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى