ط
أخبار متنوعة

تكريم محمد منير ومشيرة خطاب وانجي المقدم بنادي ليونز نيل القاهرة

كرم الفنان سمير صبري رئيس نادي ليونز نيل القاهرة، عدد من رموز المجتمع المصري في مجالات الفن والسياسة والثقافة  بنادي العاصمة بجاردن سيتي لاستعدادهم للمشاركة في حملة الكشف والعلاج المجاني لأكثر من 1000 طالب في جامعات مصر المختلفة والحفل يقام بإشراف الدكتور محمود المغربي حاكم منطقة الليونز الدولية.

بدأ الفنان سمير صبري التكريمات بتكريم وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم لدورها المتميز وموقفها النبيل وسفرها للكويت لعامل مصري كان تعرض لموقف ومشكلة وكرمها بدرع نادي ليونز نيل القاهرة تقديرا لها علي هذا الموقف كما كرم الاب بطرس دانيال علي مواقفه النبيلة وتواجده في كل المناسبات الانسانية.

وكرم أيضا الشاعر الكبير جمال بخيت علي إبداعه ومواقفه النبيلة الخيرية وقال في كلمته: نشكر الفنان سمير صبري ونادي ليونز نيل القاهرة وقال قصيدة مطلعها يقول: مسحراتي العرب طفل وصبي وعجوز يشبه نجيب محفوظ.

وكرم سمير صبري ايضا السفيرة مشيرة خطاب علي دورها الثقافي وعلي تشريفها لمصر في معركة اليونسكو برغم عدم فوزها بالمنصب وكرم بعدها الكاتب الكبير محمد سلماوي الذي وجه الشكر للنادي وكرمت أيضا الدكتورة هدي جمال عبد الناصر التي ارسلت ابنها جمال حاتم.

مشيرة
وقال سمير صبري أن الدكتور مصطفي الفقي هو صاحب مواقف دائما وطلب منه كلمة فتحدث عن كل المكرمين بكلمات قصيرة وشكرا كل المكرمين معه وقال انهم جميعا قامات ورموز في مجالاتهم وكرم بعدها الفنان سمير صبري الدكتور اسماعيل سراج الدين وكرم أيضا الفنانة إنجي المقدم.


وكرم في النهاية الكينج محمد منير الذي قال كلمة اكد فيها علي أهمية دعمه لأي نشاط خيري إنساني وشكر الفنان سمير صبري وأعضاء نادي ليونز نيل القاهرة وغني أغنيته الشهيرة ‘علي صوتك بالغنا’.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى