ط
أخبار متنوعة

شوبير . أوقفوا عضوية أم الطفل غريق حمام سباحة الزمالك بدلا من الوقوف معها ودعمها

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن “فضيحة” داخل نادي الزمالك بعد غرق طفل عمرة 4 سنوات داخل حمام السباحة.

وقال خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم”، أن ضحية حمام سباحة الزمالك، اسمه محمد أحمد عبدالكريم الركيبي، وعمره 4 سنوات، ووالده محاسب من سكان منطقة ميت عقبة، وتم إيقاف عضوية والدته”.

وأبدي شوبير، اندهاشة من قرار مجلس الزمالك،  بإيقاف عضوية الأم المكلومة، بدلا من الوقوف بجانبها وتدعيمها خلال هذا الوقت الصعب.

وأكد حارس مرمي الأهلي السابقن أن النيابة قررت التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بحمام السباحة، واستمعت لأقوال العديد من شهود العيان، حيث قال البعض إن الطفل الراحل كان يلعب مع أخيه قبل تعرضه للغرق في حمام السباحة، وتم تحويله لمستشفى الشرطة بالعجوزة لكنه كان متوفيا إكلينيكا بالفعل.

وأوضح شوبير، إلي أن هناك إثنين من المسعفين محبوسين على ذمة القضية، مطالبا بمعاقبة كل من تسبب في تلك الكارثة التي أودت بحياة طفل صغير.

وقال شوبير:”  نادي الزمالك به 18 حمام سباحة وفقا لتصريحات رئيس النادي، مؤكدا أنه من المفترض وجود عدد كبير من المسعفين والمنقذين لكي يتناسب مع هذا العدد الضخم من حمامات السباحة، فهل الموظفين المختصين، وهل كانوا في اجتماع مع رئيس النادي وتركوا أماكنهم أم لا؟، مطالبا بعمل تحقيق داخل النادي لمعرفة المُقصرين ومحاسبتهم

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى