ط
مواضيع

صاحبة الملابس السوداء تقوم بدفن أعمال السحر أمام المنازل لنشر الخراب

حالة من الخوف شهدتها قرية الكوم الأحمر التي تتبع للوحدة المحلية لمركز فرشوط في شمال قنا وذلك بعد أن تم رصد كاميرات المراقبة لسيدة مجهولة الهوية وهي ترتدي ملابس سوداء وقامت بدفن الأعمال السحرية وذلك أمام منازل القرية في ساعة مبكرة من النهار.

فيديو يوضح سر المرأة ذات الملابس السوداء بقنا وتضع الأسحار بالأرض:

ومن خلال الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك وسط مطالبات بضرورة ضبط تلك السيدة حتى يتم تقديمها للأجهزة الأمنية فقد قال أحد أهالي قرية الكون الأحمر بأن الأهالي ظلوا في حالة من الخوف منذ ثلاثة أيام.

وذلك بعد أن تم رصد عدد من كاميرات المراقبة لتلك السيدة وهي تقوم بدفن الأعمال السحرية أمام المنازل بهدف إيذاء الأهالي وإلحاق الشر بهم فيما لاحظ الأهالي زيادة حالات الطلاق خلال الشهر الماضي بين الأزواج الجدد بسبب تأثير تلك الأعمال السحرية.

وأفاد الشيخ محمد العمدة الدربي وهو من ضمن رجال الدين المتخصصين في الرقية الشرعية وفك الأعمال السحرية وقال إنه بمجرد تواصل أهالي قرية الكوم الأحمر من أجل طلب تحصين القرية بالرقية الشرعية فقد تواصل معهم.

وقد قام بنفسه باستخراج أحد الأعمال السفلية وهي التي تستهدف زرع الخراب والشر بين الأزواج الجدد وأضاف أن القرية كانت في حالة ذعر كبيرة وذلك بعد أن اكتشفوا عدد من الأعمال السحرية أمام أبواب المنازل.

وذلك بعد أن تم تداول مقاطع الفيديو لتلك السيدة التي ترتدي الملابس السوداء كما طالب من أهالي القرية بعدم المبالغة في حالة القلق ويحافظوا على أذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة بشكل دوري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى