ط
أخبار متنوعة

صور المسرح العائم الذى سيقام عليه حفل الأفضل فى إفريقيا

انتهت مجموعة بيك الباتروس، منظمة ومستضيفة حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف “، من إقامة المسرح العائم الذي يقام عليه حفل ال كاف بأحد الفنادق السياحية الكبرى بالغردقة يوم 7 يناير الحالي.

 الصور الأولى للمسرح العائم ، والذي يسع أكثر من 550 شخصًا وأقيم على البحر مباشرة.

وفي سياق متصل، يصل إلى الغردقة مساء اليوم الخميس، أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، للانضمام إلى وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الذي وصل الغردقة منتصف الأسبوع الحالي، ويضم جميع لجان التنظيم والتسويق في الاتحاد الإفريقي، لمتابعة آخر الاستعدادات للحفل، وتفقد منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش الذي يستضيف الحفل، وإجراء معاينة وبروفة نهائية لتفاصيل حفل جوائز ال كاف واختيار أحسن لاعب في القارة السمراء.

من جانبه أعرب كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي ب البحر الأحمر ، عن ثقته بأن حفل الأفضل هذا العام سيكون بالفعل الأفضل والأروع والأجمل في تاريخ المسابقة بفضل الترتيبات عالية المستوي للحفل، والأهم إقامته بالغردقة التي تعد أهم المدن السياحية في العالم، مشيرًا إلى أن الحدث سوف يسهم بشكل كبير في الدعاية والترويج للسياحة المصرية وخاصة البحر الأحمر ، حيث يتابع الحفل حوالي مليار و٢٠٠ مليون شخص حول العالم بجانب الحضور من مشاهير إفريقيا والعالم.

المسرح من الخارج

موقع المسرح من الخارج

موقع المسرح من الخارج

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى