ط
أخبار متنوعة

طه خليفة مستهتر في “فلانتينو” مع الزعيم في رمضان

كتب / حسام صلاح

كشف الفنان الشاب طه خليفة عن كواليس مشاركته في مسلسل “فلانتينو” الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل امام ويعرض في السباق الرمضاني المقبل علي شاشة قناة dmc .

وقال طه خليفه في تصريحات له اليوم الأربعاء أنه سعيد بوجوده وسط فريق عمل بقيادة المخرج رامي إمام؛ مؤكدا أن العمل مع الزعيم عادل امام يعد إضافة لمشواره الفني؛ وفخر لأي فنان أن يشارك في عمل يقوم ببطولته مؤكدا أن المخرج امي أمام يمتلك كثير من الهدوء والخبرة اللذان يضيفان لأي فنان .

وأشار خليفة علي أنه يجسد في العمل شخصية “مظهر” وهي شخصية مستهترة بشكل كبير وهو شقيق الفنان احمد فريد المتزوج من الفنانة رانيا محمود ياسين مؤكدا أن الدور مختلف عليه تماما عما قدمه من قبل .

وتابع خليفة في تصريحاته علي أنه يظهر في العمل بشخصيه تقلب الأحداث الخاصة بالشخصيات الرئيسية في المسلسل؛ متمنيا أن يلقي العمل اعجاب الكثيرين من المشاهدين فور عرضه وان يترك دوره بصمة لدي الجمهور .

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته بجانب الزعيم عادل امام كل من الفنانة دلال عبدالعزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحسن منصور وآخرون وهو من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى