ط
حوادث

عاتبته زوجته فاستدرجها من الصعيد للبحيرة وقتلها

كشفت مديرية أمن البحيرة، غموض جثة مجهولة لفتاة مذبوحة في أرض فضاء بنطاق مركز شرطة وادى النطرون في محافظة البحيرة وبجوارها طفلها، وتبين أن زوجها خلف ارتكب الجريمة، واستدرجها من سوهاج ليقتلها في البحيرة.

  تبين أن الجثة لربة منزل تقيم بسوهاج تدعى “رحمة م ع” ١٨ سنة كما تبين أن الطفل الذي عثر عليه بجوار الجثة هو نجلها ٦ أشهر، وأن زوجها “أحمد ر غ” ٢٠ سنة،عامل ومقيم في محافظة سوهاج وراء ارتكاب الجريمة.

   وكان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بالعثور على جثة فتاة في إحدى الأراضي الفضاء بمنطقة حى الزهور، وتبين من الانتقال وجود جرح قطعى في الرقبة وعدة طعنات نافذة بالبطن والظهر، ووجود طفل رضيع يبلغ من العمر 6 شهور على قيد الحياة بجانب الجثة.

   تم تشكيل فريق للبحث بإشراف رئيس مباحث المديرية لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتمكن الفريق من تم تحديد هوية القتيلة، وتبين أنها تدعى ربة منزل تقيم في محافظة سوهاج تدعى «رحمة م ع» ١٨ سنة، وأن الطفل الذي عُثر عليه بجوار الجثة هو نجلها (٦ شهور)، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجها «أحمد .ر .غ» ٢٠ سنة، عامل، ويقيم في محافظة سوهاج.

   تم استئذان النيابة العامة بوادى النطرون وضبط المتهم والذى اعترف بارتكاب الجريمة لمعاتبتها له بعدم الإنفاق عليها والاستيلاء على أموالها للإنفاق على المخدرات، وأوضح المتهم أمام النيابة أنه استدرج زوجته من سوهاج إلى وادى النطرون في البحيرة بدعوى زيارة خالته وقتلها بالسكين وفر هاربًا برفقة ابنه الآخر البالغ من العمر عاما ونصفا.

  وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمات التحقيقات التي جرت برئاسة المستشار طارق الجندى، رئيس نيابة وادي النطرون، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى