ط
أخبار متنوعة

عبدالله سمير مشراي يشارك في الفيلم الكوميدي “شهر زي العسل”

يشارك الفنان عبدالله سمير مشراي في الفيلم الكويتي اللبناني “شهر زي العسل”، تأليف إياد صالح ورامي علي، وإخراج إيلي سمعان.

وقال الفنان عبد الله مشراي، إن الفيلم لايت كوميدي يحكي قصة زوجين يسافران إلى لبنان لقضاء شهر العسل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حيث يتناول قصة حبيبين يغمرهما الحب والفرح، كما أنه لا يخلو من المأساة “التراجيديا” في بعض المشاهد، ومليء بالأحداث الممتعة والمشوقة بالإضافة إلى كوميديا ​​الموقف.

وأضاف الفنان الكوميدي عبد الله سمير مشراي أن الفيلم تم تصويره بالكامل في لبنان، معربا عن سعادته بخوض هذه التجربة السينمائية الجديدة، وأنها تجربة مميزة بكل المقاييس، خاصة مع هذا الفريق بقيادة المخرج إيلي سمعان، والمنتج جمال سنان الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وكان آخرها دفعة لندن.

فيلم “شهر زي العسل” بطولة نخبة من الفنانين منهم نور الغندور، محمود بوشهري، أمل محمد، غرور وزمن عبد الله، والفنان عبد الله سمير مشراي، قحطان القحطاني، والفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، من إنتاج إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان، وإخراج إيلي سمعان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى