ط
أخبار متنوعة

على اليوتيوب..مينا بشرى مراسل ONlive سابقا يطلق أولى حلقات برنامج “الفايدة”

 

انطلق اليوم أولى حلقات برنامج “الفايدة” والذي يقدمه مينا بشرى وحملت الحلقة عنوان ” مكاسب بالملايين .. إزاي في ناس استفادت من فيروس كورونا”.

 

وأوضح بشرى خلال برنامجه “الفايدة” أن أول المستفيدين من انتشار فيروس كورونا هم شركات تطبيقات الهواتف ، وقال مقدم البرنامج مينا بشرى :” بمجرد ما بدأت الشركات في جعل موظفيها يعملوا من المنزل، بدأت عدد تحميل التطبيقات يرتفع بشكل كبير”.

 

وتناولت الحلقة كيفية استفادة الشركات المصنعة للكمامات والمصنعة للمعقمات ومطهرات الأيدي والمنازل أما المستفيد الثالث من الفيروس الغير متوقع هم شركات ألعاب “الفيديو جيم” واستعان البرنامج بتقرير نشرته صحيفة الجارديان البريطانية والتي أكدت أن بقاء المواطنين في منازلهم أدى إلى زيادة عدد التحميلات ومشاهدات الألعاب الإلكترونية.

 

“الفايدة” هو برنامج اقتصادي يعرض على اليوتيوب ويتناول كافة الموضوعات والقضايا الاقتصادية بشكل بسيط وبعيد عن المفاهيم المعقدة وهو من تقديم مينا بشرى ومنفذ إنتاج بيتر صموئيل.

 

وبدأ مينا بشرى مشواره الإعلامي عام 2010 كصحفي في الشروق، ثم بدأ العمل كمراسل في قناة أون تي في عام 2011، وفي عام 2017 أسند له مهام إدارة المراسلين وقام بتغطية العديد من الأحداث الاقتصادية والسياسية الهامة خلال هذه السنوات.

 
..
https://m.youtube.com/watch?v=1vhPOBCSNAc&feature=youtu.be
 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى